Voir tous les sujets
|
avec tous le respect vous pensez ce que vous ecriver , si les résultats etais super il serait les premiers a annoncer , le nouveau directeur général est une personne qui a une entreprise a marseille dans le conseil???
![]() |

Répondre
|
تقارن في التواصل بسوموسار انت مهبول حقيقي حبيبة الملايين مازال السهم يزيد يطيح أول 2025 انشاء الله ندخل مع خونا عبد الستار آخر 2025 ترجع للدينار
![]() |

Répondre
|
نقلك عتاب باع الي عنده الكل و سكر الموضوع متكلفه عليه 500مليم باعهم الكل للجماعة الي تبع فيه ربي يعوض عليك يا الفاهم
![]() |

Répondre
|
l'assemblée sera fixée inchallah en janvier soyez présent et faites pression sur la dierction pour la publication des EFs de 2024 à temps ! et posez toutes vos questions !
Message complété le 26/12/2024 14:44:53 par son auteur.
tout le reste c'est du tlaklikkk ! les marchés sont la le fondamental est plus que bon ! juste question de discipline comptabkle et c'est entrain d'être remedié ! soyez confiants les detenteurs du titres ! vous me conaissez pas oui mais faites moi confiance ! je ne suis ni manipulateur ni welou et j'ecris avec mon propre nom et je ne suis pas caché derrière un écran !
bonne fêtes de fin d'année et inchallah marbouha
![]() |

Répondre
|
لا أنصح بالبيع يجب عليكم القيام بالإجراءات لحمايتكم و المطالبه من الهيئة بالتدخل و إجبار مجلس الإدارة التوضيح حول وضع الشركه و الآفاق المستقبليه و الأهم مسائله حول أسباب استقالة المسير
![]() |

Répondre
|
خويي عبد الستار السهم خدم بالباهي 750و 770 ما فهمتش كفاش تقلب صبح فارغ و السهم مطيش وينهم الشرايا انا شريتها وقت الطلوع ب710و مشات الأمور نصبح اليوم خاسر80مليم في السهم ولات حسبه فوق 12مليون
![]() |

Répondre
|
tu est un trés bon manipulateur , regarde la société que gere le nouveau DG de tawasol a marseille
![]() |

Répondre
|
Le yezi bhim
Le yezi kadheb w bal3out
W zid farikh
7awil tikbir chwaya fi mo5ik au moins par contre el bhema me fihech dwe
![]() |

Répondre
|
Depuis tout à l'heure je cherche dans le forum L'historique TGH rien il a supprimé les messages TGH 3 dinars
![]() |

Répondre
|
Ya bhim fok 3lik mini w barra daber taref saref bech tchid zibla mte3ik bech me tarja3ech 0,4
![]() |

Répondre
|

SN
CM