![]() |
Hachek rajel fhal chwerreb vaseline ne3ja Elinija 3ala kercheh khoudh bayek 9bal abdessatar 🤣🤣🤣🤣
![]() |

Répondre
|
La3ad yenfa3 fiha audit la z...el 3oud. Te7cha w kahaw. Bhim gdem gar3a kima y9oul el professeur stoura. Melli direction mtafia dhaw la t7eb ta3mel com la t7eb thabbet EF w t3awed fi nafs el klem lors des AGO depuis des années: "cette année c'est l'équilibre, l'année prochaine retour au vert" elli mouch msattek karou fhem rou7ou. Ama na7na 93adna nestanew fi l'année prochaine, qui ne viendra peut etre jamais. etma3 w 9at3an errakba jiren.
#entreprise familiale ou publique n'approchez jamais. C mon seul conseil à tous le débutants en bourse.
![]() |

Répondre
|
Avec un audit indépendant
Vous comprendrez ce qui se passe chez TGH, et dont je parle depuis longtemps
Bon courage !
![]() |

Répondre
|
Constatant l’inaction de la direction et des actionnaires historiques, je propose de créer un groupe d’actionnaires afin de mandater un audit indépendant des activités de l’entreprise. Qui souhaite s’y associer ?
![]() |

Répondre
|
🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑 bah Be3 Be3 le seul unique arnaqueur ELINOJA SERVICOM ELINIJA TGH elbess connaisseur Assad cazino vaseline khadem
![]() |

Répondre
|
Non seulement trakib fi stress el rou7ik
W trakib fi stress lili m3ak fi titre
W 7ata eli ken bech yechri ibatil
![]() |

Répondre
|
Kamilna min 2023
Bech nit3adew winhom EF 2024 ?
Mouch fil ago 9al avant le 15 novembre ?
Il reste 60 jours d’ici le 15 novembre
Bech thabtilna kol youm winhom EF 2024
![]() |

Répondre
|
Eyy tawwa Winhom les Ef 2024 inchAllah mouch fi 2026!
Chniyya la7keya elmarra hethi !
![]() |

Répondre
|
Y’a msatik
En fonction des événements je fixe l’objectif
Mouch kifik infalem 3al 3bed UADH vers 10
Elle a gagné 200 millions contre stellantis
Reprise d’activité
…
Les 3 dt ça reste mon objectif moyen long terme ya bhim
S’ils confirment un résultat en 2026 de 20M tu crois que la société garde une valorisation de 60M ?
![]() |

Répondre
|
عيب الراجل عنده2000متابع فيسبوكي يحكم في السوق الكل يشريه و لاكن كل كذب 2023قالك 3 دينارات و 2025 قالك 800مليم ما نعرفش 2026 انت و زهرك 200مليم ربي يشفي هو علامة يفهم في كل شيء و قاضي يحكم زاده كيما في سرفيكوم راجع نفسك أخي الكريم
![]() |

Répondre
|