![]() |
Mahich bech titherrrek lin Abir moussi tbattell l i3tissab w tssayyeb 9announ el malia yit3adda .
![]() |

Répondre
|
raw kan khidmite fi 0.58 adieu 3liha tkassir la résistance wizidou idhawbouha twalli tgh
![]() |

Répondre
|
rodou balkoum tbi3oulou fi 0.58 raw itayh7a li 0.5 roddou balkouuuuuuuuuuum wild hram raw
Message complété le 06/12/2019 09:38:41 par son auteur.
khaliouh ibi3 lrouhou ma tmissouch vos portefeuille
![]() |

Répondre
|
3adi ya wildi blad mjarma ma3indek ma ta3mil qui kamil il film mta3ou taw ihizha question de temps wakahaw
ILBID WISTKAT MADEM MADHBOUHA
ILBID WISTKAT MADEM MADHBOUHA
![]() |

Répondre
|
ICF :winhoum jma3it les fondamentaux wala sayyy sarbou sil3it7oum
Message complété le 06/12/2019 09:14:11 par son auteur.
msakin illi chraw a 220d titraba fi 3izkoum
![]() |

Répondre
|
Incroyable mais vrai j'ai 5 jours j'ai pas vu mon PF, ou consulter les cours, ou consulter ce forum et la situationstrophique winek machya servicom ???ta est de plus en plus ca
![]() |

Répondre
|
Il faut pas perdre d'espoir Ena we9hed minnes mes pertes sont 120k fil bourse .
Nchallah tithassen libled w servicom sera à 2dt w uadh Zeda.rabbi ya3tina el 9owa nchallah.
Nchallah tithassen libled w servicom sera à 2dt w uadh Zeda.rabbi ya3tina el 9owa nchallah.
![]() |

Répondre
|
ki nkoul servicom nkoul boursa kamla damar chamil pour les investisseurs la bourse wallet batwar mta3 les sociétés et les investisseurs .
une bourse a haut risque quelque soit la valeur guider par les barons de la BVMT et le CMF.
a l'image d'un pays qui crève sous les pieds de la corruption.
blad mouch mta3 boursa mazilna mitkhalfin baaaaaarcha .
une bourse a haut risque quelque soit la valeur guider par les barons de la BVMT et le CMF.
a l'image d'un pays qui crève sous les pieds de la corruption.
blad mouch mta3 boursa mazilna mitkhalfin baaaaaarcha .
![]() |

Répondre
|
illi ybi3 b 0.600 cé un IB
c a dire faites tres attention famma latkha kbira ta7t 0.600
![]() |

Répondre
|
illi ybi3 b 0.600 cé un IB
c a dire faites tres attention famma latkha kbira ta7t 0.600
![]() |

Répondre
|
mouch ken servicom , chouf les societés qui ont fait +50% we chouf tendance de leurs cours !!!! bourse mte3 .....
![]() |

Répondre
|