![]() |
Louken yhabtou 100 vidéos pour salir la société et son détenteur, il n'arriveront pas à déstabiliser la société. La société s'est désengagé du marché public depuis un bon moment. Une stratégie sage vu la difficulté de la pharmacie centrale à honoré ses engagements...
Le potentiel de la société a l'export est énorme, et le titre est largement sous sous-évalué.
Le potentiel de la société a l'export est énorme, et le titre est largement sous sous-évalué.
![]() |

Répondre
|
Y howa m3ahom w heya men 11dt habtet l 7dt akther men haka za3ma rabii 9adder l khiir kolha ki b3adha mik mak 3ala ba3dhou
![]() |

Répondre
|
je pense qu'unimed est dans une phase d'accumulation. La zone de 6.95 - 7 DT est un bon point d'entrée.
Si le cours casse en dessous des 6.8 alors faut quitter le navire
Si le cours casse en dessous des 6.8 alors faut quitter le navire
![]() |

Répondre
|
Tfarrej f mousalssel mta3 simen W 3addi b ja3a 🍺bech tberred beha sné jawek 3ad medem 3andek menhom.zouz f PF mte3ek hhh
![]() |

Répondre
|
خلينا في دوسي السيمان، اهو القطريين جبدوا روحهم، عندكم بوركينا فاسو، كوروا معاها....ههه
![]() |

Répondre
|
Hh, 9oltouha zeda fi 8.5d. Achat w top 5.. rabbi y3inkom.
Unimed : el madame ta7reth Wa77adha, 2022 na7kiw. W dousiet bech tet7al
Unimed : el madame ta7reth Wa77adha, 2022 na7kiw. W dousiet bech tet7al
![]() |

Répondre
|
8ourab 9alek charffedine y bi3 bech y 5alles l 7akem hhh
Message complété le 30/07/2021 13:54:37 par son auteur.
Sa77a leli yechrii b 7dt eddenya w l cash$$
![]() |

Répondre
|
Ma3neha we7ed 7ajtou bil flouss ye si el m3allem...
Dans les conditions actuel du pays ( crise sanitaire, crise politique, crise économique), le seul titre achetable
Dans les conditions actuel du pays ( crise sanitaire, crise politique, crise économique), le seul titre achetable
![]() |

Répondre
|
Mala action bidouna 9alou top 5 w top z.....hom servic cheda rou7a khir minha z......mmmmomou charfddine
![]() |

Répondre
|