Voir tous les sujets
|
Désolé Magic pour le dérangement et j'espère avoir de bonne nouvelles de servicom j'ai gardé mes actions comme vous m'avez conseillé
![]() |

Répondre
|
أخي العزيز أعرف أن نواياك حسنة لكن انتم من توقعتم أن يصل الى مستويات فما البعض إشترو بسعر 77 شكون باش يعوضلهم
![]() |

Répondre
|
يا سي ماجيك يجب اختيار الكلمات البورصة ليست لعبة يا حبيبي مافيات و حوت و مصالح كبيرة أنا تعجبت حينما وصلتم الثم 77لكن لن يكون هناك أي صعود
لأن الشركة في تسوية قضاءية
![]() |

Répondre
|
Au final, loukil a écrasé le groupe de PP et il va la rabaisser de nouveau à 0.35
Il me semble que c'était juste un scénario mexicain qui a été créé pour faire sortir certains pp coincés.
![]() |

Répondre
|
Les rumeurs sont crées par des jaloux, crues par des curieux et répétées par des imbéciles
![]() |

Répondre
|
hani sekit ness ta3rif ettarikh
wahid minness manhibich nahki 3la servicom illi nhibha wekhdimt 3liha kbal par respect linnass illi wahla fiha
ama wahid ihote khachmou fi valeur mouch mte3ou wimrakiz barcha fiha 3iiib nous ne sont pas des ennemis habibi des pp 3indha chway flouss t7ib daber rasha basta
n3awnou b3adhna wili 3indou info mouch theorie ikoulha rana klina la3ssa min kamcha ib maskhin
![]() |

Répondre
|
Nchallah laabed kol terbaaah ou kaahaw
Laabed elli kaaada tvisi fel uadh testana f haja behya plus que 500 %
Sinon risque mawjoud ou barcha zeda
A vous de jouer
![]() |

Répondre
|
Y’a zibi Bil7a9 el 5idma 3asas fi forum 🤣🤣
Y’a kadhab servicom nba7it aliha bil arbitrage w meme après l’arbitrage 🤣🤣🤣
Nsit augmentation de capital w dividende w j’assiste à tout les réunions 😂
Nsit communiqué est faux et il faut pas y tenir compte 🤣
Ta7ki Al flottant w intouma w el msatkin ili m3al kan andkom flotant el kol w tkalim fihom kol nhar bich izidou yosbrou 😂😂😂fili5ir bi3t awil wa7id w bisir9a en plus 😂😂
Y’a kalb 9adakchi nadhl 🤣🤣
W finalement salim Ala omik el 9a7ba y’a 08 🤣
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC