Voir tous les sujets
|
@spec inti wa7id moch rajel et qui ne mérite pas le respect !!w na7kiw m3ak b lou6a ili inti tafhamha !!ya mriiith !!9adach ta3cha9 saaab ya ham !!!saddd bih ja3bek l plan mta3 lbhema mta3ik
![]() |

Répondre
|
ce n'est pas un forum de bourse sbitar erazi avec ces deux majanine @aymanos@cazinol
ken chritou b bhema mehich mochkelti ye mordha
je vais donner mon plan de speculation suivez-moi ou allez-vous faire..
![]() |

Répondre
|
Ken l mridh w 5ouh 2.9 ahaw🖕
Message complété le 27/04/2026 14:25:20 par son auteur.
Specuuu mon cuuu
![]() |

Répondre
|
bonjour l'action est déjà à 2.9dinars
est ce que l'action s'oriente vers 2.2dinar ou moins?
merci amigos :)
![]() |

Répondre
|
wallah inti lmriith tes intentions sont claires !!ya mnayech ken n7abou nbi3ou rana ba3na a plusieurs reprises w nachriw mi louta !!ama a7na on croit vraiment fil potentiel du titre !!w tawaaa iiiiiiir !! la3abha t5af 3al intéret des investisseurs winti wa7id miboun min tarmtik
![]() |

Répondre
|
behi chnou t7eb enti tawa bedhabet
ASSAD bech tefles prochainement l'annonce
grève wekla b3adha ken 3andek fiha bi3 lyoum 9bal ghodwa
![]() |

Répondre
|
ballah el adhim chey iayef tu poses une question yokherjou les memes mnarek pour cacher la question
vous pensez comme ça vous allez vendre les premiers et gagner le plus?
hachekom mordha w yhebou ken rwehom
![]() |

Répondre
|
أنا نشك الي هو ميبون جديد،أنا متأكد الي هذا من الموبنة القدم الي اختصاصهم الوحيد هو التنبير على أسد و ت ج ه،فقط هو قعد مديدة و بدل الاسم في بالو الي الناس أغبياء و حمقى مثله،هذاكا علاش ما تخسروش عليه أكثر من شررررررررر،يا كلب يا ابن الكلبة،أما ابوه فربما لا يكون حتى كلب.
![]() |

Répondre
|
أنا نشك الي هو ميبون جديد،أنا متأكد الي هذا من الموبنة القدم الي اختصاصهم الوحيد هو التنبير على أسد و ت ج ه،فقط هو قعد مديدة و بدل الاسم في بالو الي الناس أغبياء و حمقى مثله،هذاكا علاش ما تخسروش عليه أكثر من شررررررررر،يا كلب يا ابن الكلبة،أما ابوه فربما لا يكون حتى كلب.
![]() |

Répondre
|
7awel la tay2asss ya mnayechh
Message complété le 07/04/2026 11:31:57 par son auteur.
Hamam 7allek f ja3.... Mrama
![]() |

Répondre
|
akhi @hamma1 mes questions sont
est-ce que la situation est vraiment critique dans l'usine?
la perte par jour de grève s'élève à combien? 300000dinar 500000dinar 1million?
est ce que le cours augmentera de nouveau cette année ou en 2027?
merci par avance amis
![]() |

Répondre
|
Bonjour,
Vous avez déjà répondu à votre question. Pour le moment, utilisez le taux de 2,9.
Bien cordialement,
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC