Voir tous les sujets
|
هههه والله شيء يؤسف له
بنك الاسكان بأموال صافية 1638 مليار يعني بقيمة صافية+34د وتعتبرونها مضاربة
تقراوووش تهاووو القواءم المالية امكم فيها الاموال الصافية ورأس مال وعدد الاسهم
1638مليارا / عدد الأيام يعني رأس المال * 5 القيمة الإسمية تجدون القيمة الصافية الراجعة للسهم+34,411د
بربي كان شراء سهم بي 15د وتعتبرونها مضاربة ههه مالا شراء سهم سيكار بي 41 د او شراء سهم البولار بي 30 ووو شنوووا تسميوها
ممكن بنك الاسكان فوق 35د او فوق +50د تصبح مضاربة ومجازفة لكن بنك الاسكان وخصوصا ستب تعتبر ڨاطوووو بهذه الاسعار ومازال فيهم +100%
![]() |
 
Répondre
|
SN
CEMAC


