menu mobile
L’information économique au cœur des marchés africains

on est au dessus de la loi et on ne va pas publier ! sociétés cotées

TN0009050014 - PX1
La bourse de Tunis Ouvre dans 64h3min
Voir tous les sujets

speculateur2016 speculateur2016
08/06/2026 19:44:34
0

@


  
Répondre
yassine78 yassine78
02/06/2026 21:42:50
0

فكّر رياضيّا و متفكّرش عاطفيّا .

مافماش حاجة اسمها تيتر هرب ببساطة لأنك لو مازلت داخل اليوم و شريت تيتر الفلاحي اليوم و بعد أيام قليلة أو أسابيع تلقاه مثلا في الثلاثة و عشرين .. مش باش تقول وقتها أنك دبّرتها و زهّرت لك ؟!

ثمّة عقدة قاتلة للمضارب : الارتباط العاطفي بذكرى تاريخية السهم ، ينتج عليها إما خوف أو طمع زايد ، و الزوز غير مبررين .

التحليل السليم بالنسبة للمضارب يكمن في تحديد السّعر الأنسب في اللحظة الراهنة

Le momuntum : c'est cela !

الفلاحي توة في أوجه ، اركب الموجة بضمانة شراءاتك السابقة للفلاحي، و اعمل الحساب قبل ما تشري باش تعرف مسبقا الحد الأدنى الربحي الي ناوي تخرج فيه ، و التزم ببرنامجك مهما كانت المغريات المستقبلية .



  
Répondre
yassine78 yassine78
02/06/2026 21:21:54
0

حويجة بركة باش ضميري يكون مرتاح :

البورصة توة تقريبا وين تحط فلوسك تربح ، و باش يجي وقت تعمل فيه ترتيحة خايبة و تهبط ؛ فكون حاضر و خليك في التيتروات المضمونين و خلي تفتوفة ديما البرة باش يكون عندك أوكسيجين لمصروفك في حياتك العادية و باش تنجم تصبر على البورصة لين تعاود ترجع و تطلع ، و الأهم : : المضارب لازمو ديما تفتوفة جاهزة باش يقتنص الفرصة كيف تجي من غير ما يضطر يبيع أسهم ميحبش يبيعهم


  
Répondre
yassine78 yassine78
02/06/2026 21:17:11
0

نعم ، كمضارب نتبّع الفلاحي أكثر و كمستثمر زادة ؛ و تقييمي مينقصش من ثقتي في مردودية بنك الأمان و قوته ؛ أما البورصة تحبّ الي يعوم من التيار يوميا و يعرف يبدّل السّروج فيسع


  
Répondre
yassine78 yassine78
02/06/2026 21:06:48
0

مومو

كان جاتني مشية لصفاقس تو نعمل عليك طلة بإذن الله و أنت مرحبا بيك في سوسة و في القصرين 🌺


  
Répondre
KIRK H KIRK H
02/06/2026 20:56:56
0

Les intermédiaires ne déconseillent pas le groupe S pour rien, ils ont des arguments solides (Des sociétés qui ne respectent pas leurs actionnaires).


  
Répondre
yassine78 yassine78
02/06/2026 20:55:11
0

Momo

النسبة المئوية منجمش نحددها في بلاصتك خويا الباهي ؛ أما النصيحة : حقّك و واجبي .

بالنسبة للزوز بنوك فالبنك الفلاحي هو أكثر بنك عمومي عنده وضوح في الرؤية و قاعد يقدّم في نتائج عمليّة على جميع الأصعدة من استثمار ذكيّ مباشر و غير مباشر عبر أذرعه المختلفة : السكنى ، التأمين ، الشَراكات المختلفة مع الشركات الناجحة كيف العربي ليزينغ(atl) النقل ....

البنك الفلاحي ما يخوفش بل يمثل فرصة لازمك تنتهزها لأنك مضارب يبحث عن الربح السريع و الفوري .

بالنسبة لبنك الأمان فرصيده التاريخي و العملي يدفعان للثقة فيه على المدى القريب ( أنا مضارب كيفك (.و المتوسط و البعيد ؛ لكن حاليا الموجة مطلّعة البنك الفلاحي أكثر ؛ فاستغل الفرصة و ركز على الفلاحي أكثر و رد بالك تخمم تبيع قبل ما تهدأ الموجة التصاعدية؛ و بالنسبة لبنك أمان ، تبّع قلبك و ما تخافش لأنه تيتر باهي و قوي


  
Répondre
yassine78 yassine78
02/06/2026 20:27:06
0

كما أنّ للجهل حريّة التّعبير الفوضويّة فإنّ للعلم واجب التّعبير المسؤول .

بالنّسبة لأسد و لكلّ شركة لا تحترم مساهميها و لا تنشر ما يجب عليها نشره قانونا و عرفا و أخلاقا ، فإنّ من واجب كلّ عاقل أن يقاطع الاستثمار في هذه الشّركات الفوضويّة و أن ينبّه الجميع لخطورة المجازفة بشراء أسهم فيها ، هذا فضلا عن شبهات الفساد الصّارخ في سكوت الهيئات الرقابيّة عن هذه الممارسات و المسؤوليّات الجنائيّة الّتي تقع على كاهل كلّ متورّط يتلاعب بمقدّرات و مدّخرات المساهمين .

للصّبر حدّ يصيرُ بعده من الغباء و من التّدمير الذاتيّ أيّ حديث عن الصّبر على من لا يستحي و من لا يرعوي .


  
Répondre
Elinija Elinija
02/06/2026 20:14:59
0

5ater menich de5il lil bourse intaba3 fi x ou y w ntaba3 fil carnet 24/24

Je n’ai pas besoin de l’avis des autres pour acheter ou vendre


  
Répondre
Elinija Elinija
02/06/2026 20:02:57
0

Oui bientôt les 5 dinars

Voir plus

800% depuis les 0,600 behin


  
Répondre
KIRK H KIRK H
02/06/2026 19:38:08
0

debutant2025@ bientôt les 5 dinars hhhhhhhhhhhhhhh


  
Répondre
speculateur2016 speculateur2016
02/06/2026 19:33:43
0

ye jmeaa mouch hedha lmawdhoue famech ken assad w tgh qui ne publient pas l'information financière

la question est pourquoi ce comportement?

merci :)


  
Répondre
Elinija Elinija
02/06/2026 19:12:24
0

Je suis parmi les gens qui incite à acheter ce titre et j’en ai rien a foutre du T1 😁


  
Répondre
debutant2025 debutant2025
02/06/2026 19:00:57
0

Maw 3andek mokh tnajjem matechrich ki mouch 3ajbek c simple comme bonjour...


  
Répondre
KIRK H KIRK H
02/06/2026 18:39:21
0

Oui t'a raison, exemple Assad, encore pire il ya des membres qui incitent les gens à acheter ce titre malgré l'absence du T1.


  
Répondre
speculateur2016 speculateur2016
02/06/2026 18:22:42
0

famma des sociétés qui dit à ses investisseurs sans le dire " menech mhabtine l'information financière w takhroulna fih''

w semhouni fil kilma am ena nakraha hakka ibara el directeur général kali hakka fi wejhi

l'information financière est disponible mais ils ne la publient pas

kifeh poulina 200 sociétés thabet fi avril el résultat w okhrine juin dkhal w mafam chey

qu'est-ce qui peut justifier ce comportement immorale chez la direction de certaines sociétés cotées s'il vous plait?

je suis sûr li famma ness aandeha expérience w tnejem twadhahilna les coulisses

et merci beaucoup amis pour vos retours :)



  
Répondre

    Retour au forum TUNINDEX