Voir tous les sujets
|
7inna ya ghourab 🐦⬛
Bkothrot ma dekhla fi 7itt, nsew ysobbou lawra9 mta3 dzayer fil wa9et!!
Ejjme3a gue3da tbi3 mouch lehia belli sayer🤣
Zid soum el plomb fissmee wallahou a3lem Ken ma sarech mochkoll fil MP bil 7areb🙊
El 7assel, goltellkom t1 3al 7itt welli mezzel 🪳🪳
Ghargher 🐦⬛
![]() |
 
Répondre
|
5arjou lemwabna lkol i7ebou i5awfou les pps bech ibi3ou 9bal myo5rjou les EFs wla réévaluation... m te7chmouch?
![]() |
 
Répondre
|
ma tet3arkouch 3iib
action sur la voie de servicom et MIP
les descendants des fondateurs encore en activité et percevants de gros salaires malgré de la délicatesse de la situation, sans compétence reconnue, 9a3dine ymasmsou fen7assa, y compris la DG sans CV ni accomplissements ailleurs à ma connaissance
![]() |
 
Répondre
|
@leonardo lkolha hakeka yebda aandha el titre mehich fehma
ki tbiee twali fehma hahahahahahahaahahahahahahahahaha
ay yeziha brojouliya je vais me reposer deux ou trois jours
à la semaine prochaine :)
![]() |
 
Répondre
|
Ya bhim 3amla +9% fel vente locale
Manich fehem win t7eb toussel bhim wela tetbahlel 3lina
![]() |
 
Répondre
|
@fiko naaref bien chnesseel nkhalik paralysé hata termtik takhletech thokha ijiw ihokouhelik hahahahahahahahaha
ay ched aandik zyeda
moula el moul ibiee w enti efhem wahdik🤣🤣🤣🤣🤣
sobhan allah ça a coïncidé avec la détérioration de l'activité
zaama ibiee khater assad algérie oumourha fil aanbar ?
wl khater assad tunisie va multiplier ces bénéfices ?
![]() |
 
Répondre
|
ye jmeaa la production a baissé de -35%
chiffre d'affaires yetaada ama hedhi metetaadech ye ness
dra chnowa sayer mekla baadheha f cherika w ness maach theb tekhdem?
ou bien les prévisions de vente aamlou chute par rapport à 2025?
ou bien nour batteries feketelhom part mil marchi?
ikoulou nour khir min assad w kaadin yekhedmou fi khidma kbira lihom aamin wl tletha est-ce que c'est vrai? smaat li chreha un leader européen
metenssewech li dollar tah donc barcha importations essné w momkin zeda aam ejjey
ay participer s'il vous plaît pour décider du prix d'achat de assad 1.9dinars ou moins et merci :)
moi je dis 1.55dinars ou 1.6dinars max
![]() |
 
Répondre
|
SN
CEMAC


