menu mobile
L’information économique au cœur des marchés africains

assad batteries la situation est délicate :/? vs nour batteries

TN0009050014 - PX1
La bourse de Tunis Ouvre dans 66h44min
Voir tous les sujets

debutant2025 debutant2025
03/06/2026 23:43:39
0

Peux tu nous eclairer si ka7la chkoun li 9a3ed ibi3 ???


  
Répondre
kha7la GGhourab kha7la GGhourab
03/06/2026 22:34:16
0

7inna ya ghourab 🐦‍⬛


Bkothrot ma dekhla fi 7itt, nsew ysobbou lawra9 mta3 dzayer fil wa9et!!


Ejjme3a gue3da tbi3 mouch lehia belli sayer🤣


Zid soum el plomb fissmee wallahou a3lem Ken ma sarech mochkoll fil MP bil 7areb🙊


El 7assel, goltellkom t1 3al 7itt welli mezzel 🪳🪳


Ghargher 🐦‍⬛


  
Répondre
Adri_CB Adri_CB
03/06/2026 22:08:47
0

5arjou lemwabna lkol i7ebou i5awfou les pps bech ibi3ou 9bal myo5rjou les EFs wla réévaluation... m te7chmouch?


  
Répondre
Leonardo Leonardo
03/06/2026 21:08:19
0

Ok bb

Merci pour tes conseils


  
Répondre
expertcommerce expertcommerce
03/06/2026 20:13:51
0

ma tet3arkouch 3iib

action sur la voie de servicom et MIP

les descendants des fondateurs encore en activité et percevants de gros salaires malgré de la délicatesse de la situation, sans compétence reconnue, 9a3dine ymasmsou fen7assa, y compris la DG sans CV ni accomplissements ailleurs à ma connaissance


  
Répondre
speculateur2016 speculateur2016
03/06/2026 19:54:49
0

@leonardo lkolha hakeka yebda aandha el titre mehich fehma

ki tbiee twali fehma hahahahahahahaahahahahahahahahaha

ay yeziha brojouliya je vais me reposer deux ou trois jours

à la semaine prochaine :)


  
Répondre
Leonardo Leonardo
03/06/2026 19:51:26
0

Ya bhim 3amla +9% fel vente locale

Manich fehem win t7eb toussel bhim wela tetbahlel 3lina


  
Répondre
speculateur2016 speculateur2016
03/06/2026 19:50:27
0

@fiko naaref bien chnesseel nkhalik paralysé hata termtik takhletech thokha ijiw ihokouhelik hahahahahahahahaha

ay ched aandik zyeda

moula el moul ibiee w enti efhem wahdik🤣🤣🤣🤣🤣

sobhan allah ça a coïncidé avec la détérioration de l'activité

zaama ibiee khater assad algérie oumourha fil aanbar ?

wl khater assad tunisie va multiplier ces bénéfices ?


  
Répondre
Fiko Fiko
03/06/2026 19:17:09
0

Brebi bera a3ti triha ltermtek


  
Répondre
speculateur2016 speculateur2016
03/06/2026 18:40:18
0

ye jmeaa la production a baissé de -35%

chiffre d'affaires yetaada ama hedhi metetaadech ye ness

dra chnowa sayer mekla baadheha f cherika w ness maach theb tekhdem?

ou bien les prévisions de vente aamlou chute par rapport à 2025?

ou bien nour batteries feketelhom part mil marchi?

ikoulou nour khir min assad w kaadin yekhedmou fi khidma kbira lihom aamin wl tletha est-ce que c'est vrai? smaat li chreha un leader européen

metenssewech li dollar tah donc barcha importations essné w momkin zeda aam ejjey

ay participer s'il vous plaît pour décider du prix d'achat de assad 1.9dinars ou moins et merci :)

moi je dis 1.55dinars ou 1.6dinars max


  
Répondre

    Retour au forum TUNINDEX