Voir tous les sujets
|
Absence de MAXULA bourse ou ses clients
Mais office va s'envoler très haut il peut dépasser les 6 dinars
![]() |
 
Répondre
|
mela khouya @yassine mademik enssen sadak ena chnensshik zeda bkol sedek w naawed nkolik ebda biee officeplast rahom bayyeaa
chwaya waket w titre hedha ibett taht 0.9dinars
titre zbela w samahni fil kilma
3 w 4dinars min wahye el khayel lé tousselilhom essné lé fi 3 snin
wnty horr :)
![]() |
 
Répondre
|
سهم مقييييد على الوسيط ماكسولا ما عندووو وين يوصل الاااا اذا تموقع عليه مجموعة مومو وميمي ممكن يطلع لفوق 6د
![]() |
 
Répondre
|
ببساطة :
يحبو يفكو الأسهم بأرخص ثمن لأن أكثر المساهمين الصغار مايقراوش النشريات و ماعندهمش صبر و ما يعرفوش السوم الحقيقي للسهم .
الي يحب يشري بالطريقة هذه هو نفسه ما عندوش لا صبر طويل و لا عنده فلوس تكفي باش ديما اطيح السوم .
الحل : اصبر و ما تبيعش تحت الواحد خمسة و تسعين على الأقل .. شوية صبر و أنت تشوف أوفيس طالعة صاروخ بإذن الله
![]() |
 
Répondre
|
خويا الباهي ،
أنا إنسان صادق و صدقي مربحني و لله الحمد ، و هاو بكل وضوح : اكشف شخصك و نكشف شخصي و نعملك سكرين على المحفظة متاعي فيما يخص أوفيس بلاست : قداش عندي أسهم و بقداش حاطط للبيع اليوم و قداش حاطط شريان اليوم باش تصدّق الي فما في البورصة ناس تنصح بالحق و لمصلحة الناس الكل مش فقط مصالح شخصية .
العرض متاح ، فقط شوية شجاعة أدبية منك و تو تتأكد و يتأكد الفوروم الكل الي كي ننصح بحاجة : أكيد مؤمن بيها و مطبقها على نفسي في نفس يوم النصيحة .
أوفيس من التيتروات القلائل الي فيهم ربح مضمون بإذن الله على المدى القصير مع نسبة مخاطرة ضعيفة جدا .
أنتظر استجابتك لعرضي أخي الفاضل 🌺
![]() |
 
Répondre
|
klebitha ye yassine hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahaha
el titre mechi l taht el danous w haw binetna el ayyem
w ken el titre traw fih mezel chedd rouhou fl prix fort hedha raw kaadine ibieou
ena nkoul el titre minna l 2027 nalkouh fl 0.9dinars ke akal takdir
officeplast yelzimha pétrole b 20 dollars bech tokhrej bénéficiaire mouch pétrole wassil lil 130dollars
ye yassin ye yassin mouch behi li taamil fih hahahahahahahahahahahahaha
bonne chance lil ness lkol :)
![]() |
 
Répondre
|
بعض المضاربين يستميتون في ابقاء سعر السهم منخفضا ليجمعوا أكبر قدر ممكن بأبخس الأثمان ؛ و السهم واعد جدا ، فانتبهوا و لا تفرطوا فيه !
بصراحة : عندي كمية ضخمة منه و مازلت أشتري منه كلما أنزلوا السعر ثقة مني بالشركة على المدى القريب و المتوسط .
![]() |
 
Répondre
|
SN
CEMAC


