Voir tous les sujets
|
جواب إدارة الشركة جواب ديبلوماسي لا يحتوي اجابات مهمة مثل من قام بالدعوى وماهي الاسباب وكم الفترة الزمنية تحت القضاء......*******
![]() |

Répondre
|
Ya ghourab ech men Telnet wech men unimed ! Ghargher w tirr 7atta ma tchouf El massir🐦⬛🐦⬛
![]() |

Répondre
|
OUvrez les dossiers de IBs jme3et il TMacMic... les introductions, les fonds gérés , les manipulations des cours, les délits d'initiés... vous serez servis!
![]() |

Répondre
|
Je vais leurs balancer le dossier des bicyclettes et on va voir..... Ils vont certainement se régaler et avoir de l'avancement
hhhhhhh ces honorables du CMF m'ont menacé avec le décret-loi 54 et ont essayé de m'intimider en prétendant que j'ai diffusé de fausses information dans ce forum. hhhh oui ils ont osé menacer le vieux cactus que je suis.
![]() |

Répondre
|
سجل بالبورصة ههه
الحفلة للثانية المماثلة بسرفيكوم
هن محجوزة للأسفل وبدون عمليات تنقلب محجوزة للأعلى
والله اقوى مهزلة واكبر كارثة وساترقب افلاسها وانهيارها كسرنيكوم الى 0,18د
شركة تحت التصرف القضاءي ولخطورته تعيين زوز قضاة وسعر سهم الشركة بحجز ويتعدى بالاعلى ههه
والله كازينو ودراري تلعب أو مافيا تبييض في فلوسها ...
أغرب من الخيال شركة يلعن أو بلس تباع وحطولها زوز قضاة وحمىىىى يغنيييي قال بصحتووو اللي شراء
يا غراااب وينك
أه يا راسي قداش تقاسي
كان تلاعب بارشا
وكان استبلاه برشااا
وكان بهاما بارشا
![]() |

Répondre
|
enfin.
Message complété le 13/02/2024 14:15:12 par son auteur.
https://universnews.tn/exclusif-le-cmf-place-sous-la-tutelle-du-cgf/
![]() |

Répondre
|
enfin.
Message complété le 13/02/2024 14:14:30 par son auteur.
https://universnews.tn/exclusif-le-cmf-place-sous-la-tutelle-du-cgf/
![]() |

Répondre
|
ياقيس يا بابا ياروعة يا كنزاري يايايا أنساني
أكثر واحد تعرفني ما نسكتشي على المهازل مانسكتشي على البهامة وسوموك اطيييح لي 400 نفرح وكان عندي أربعة دينار تزيد نشري بيها الف آخرين
تشبييييكم تتقلقووو من الصراحة
كانك ماعندكشي فيها ممكن راك قلت تيلينات بي دينار وتحت اشراف القضاء ما تدورش بيها ...
اني ننقد ايروسيكل ننقد تيلينات ووو الاسهم اللي ممكن تسمع بيهم نهار فلسووو
![]() |

Répondre
|
اللي عندو الحب يلعب كيما يحب
والله أكبر مهزلة
شركة اصبحت تحت تصرف قضاءي مثل جيف مثل سرفيكوم ووو وشعرها +5اضعاف قيمتها الاصلية وأنا تاريييخ مع محمد فريخة وسيفاكس وتحجز للأعلى.
تفزعكووو العبووو كيما تحبووو
هل سألت انفسكم لماذا وضعت تحت تصرف قضاءي؟؟؟
شيء غريييب، ايروسيكل تعلن انهيار مداخيلها بي -29% تحجز للأعلى هاذي تيلينات تعلق من تحجز للأسفل تتقلب تحجز للأعلى
يا مهارات العيطة
![]() |

Répondre
|
il est possible que le scénario de la séance d 'aujourd'hui et peut être même celle de demain est pour que ceux qui sont à l'origine de la nomination d'administrateurs judiciaires se disculpent.
![]() |

Répondre
|
De RB a RH hhhhhh
Ça rappelle exactement Servicom a +2dt séance rb et des milliers offre ATP ds la mm séances été renversé a la hausse hhh
Telenet ken été ramassé au plus bas puis rehausser wallah je dirais chapeau hhh
Mais avec ce scénario mes convictions sont plus claire qu'elle ira vers 3d puis la faillite et ds ses prochains mois ...
![]() |

Répondre
|
Qui va prendre en charge le maintien du cours en l absence d’actionnaire majoritaire ?
Le scénario somocer est il plausible ?
وًناس بكري قالو
" ما يبكيلك كان ظفرك "
![]() |

Répondre
|

SN
CM