Voir tous les sujets
|
A3mel pression sur l actionnaire majoritaire, faites participer les sociétés elli yadhrbou fi ennom. Koulelhom yhabtou les bonnes nouvelles. A7na netmannoulkom el khir. W nchallah tatla3 w nechrou m3akom.
Ama t7eb talla3ha b 4 mennes Hathi 3ala chkoun tjed kifech???.. lawwej 3la des solutions bcp plus efficaces.
Yekhi famma charika qui va être restructurée meme à moyen terme w mafammech demande sur le titre??
Chwayya 3a9lania 3ayyech khouya stratégie mta3ek dekhla fi 7it. Avec mes respects
![]() |

Répondre
|
A 0.4 même pas RH pour une journée.. ???? Vraiment yalla bina akwa stratégie t3ammlaat meli 7allat el boursa
![]() |

Répondre
|
كيفاش يهديك ب 4 مالناس تحب تهزها حتى 0.6, بش تلقى ديمة بياعة، أرزن يهديك يلزمك 2 مليارات بش طلعها وين تحب إنت و حتى كان عندك 2 مليارات الشكون بش تبيعهم؟؟ Good luck
![]() |

Répondre
|
Hram a3lekom l action dammartouha W la3bad fallestouha
Hatha lkol bech taamlou spéculation
9eddech bach tdoumelkom eddenya
Famma rez9 ytama zedtou 7attamtouhom
![]() |

Répondre
|
Surprise et reprise bientôt des services uadh et normalement partenaire dans l'horizon et UP uadh 3 dinars dans les futurs
![]() |

Répondre
|
UADH mes convictions que la seule patente de concessions des voitures vaux seule +++ 1 dinars sans compter les FC des points des ventes et où sont les fonds de la société...
Nchallah nchallah nchallah ce Magic ou Magicien ou Med Chemssi yokhhhrooojjjj quand il veux ...
Et il arrête de publier ses procès haw wakhriit haw etajliit oublier cet OPR de merde ...
Ya si Med Hana aindek ton nvx groupe pp Servicom et pp electrostar tu es libre ds tes gpe ...
Mae avec un CMP de +6,5dt et STB investisseurs et des pères de famille ayant souscrit a 6,5dt et ont encore d'espoir et ne vende pas a perte et notre Med Chemssi s'amuse et ghaghag au tel et a chaque fois dramatise les choses ...
Rabbi yehdikkkkkkk
![]() |

Répondre
|
par quels moyens et par quelle infos, elle va être réservée jusqu'à opv
Répondez moi à cette question et demain j'injecterai 120000 actions à l'achat et je les vendrai jamais
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC