![]() |
Rien de nouveau tant que le blocage est encore exercé on peut rien faire qu à attendre
Jme3et sicav w les actions labes hkeyet wa9t w ysir transfert ama limsiba fina ahna jme3t BT allah laykhassar 7ad w nchlh nes kol te5ou flisetha
![]() |

Répondre
|
Quoi de Neuf les Amis ?
y'a-t-il des nouvelles ?
Avez-vous pu transférer vos portefeuilles ?
Moi pas encore, d'où mon inquiétude et mon impatience !!
Merci
![]() |

Répondre
|
C'est l'affaire de la présidence maintenant, s'il veut appliquer la politique de l'intégrité, c'est le moment de la démonter.
![]() |

Répondre
|
اذا بلاد يكون فيها الادخار غير مؤمن على الدنيا السلام و لازم البنوك تتحمل مسؤوليتها كيف عملت توطين billet لازمها تثبت من الشركة و وضعتها المادية و هل هي قادرة علا الايفاء ولا لا موش تجي في راسنا احنا
![]() |

Répondre
|
Apparemment, les familles post coloniales sont plus puissantes que le système judiciaire et de la politique de la présidence.
![]() |

Répondre
|
Mela ya khouya chen9olou a7na jme3et billet we7ed darou bech takhla notlob fihom kol nhar dima mafamech réponse w manaarfouch 9ottelhom nheb flousi y9olouli anddk 7a9 ama blocage matna7ach wel metsaraf yji se3a fi nhar w yrawa7
![]() |

Répondre
|
Quoi de Neuf les Amis ?
y'a-t-il des nouvelles ?
Avez-vous pu transférer vos portefeuilles ?
Moi pas encore, d'où mon inquiétude et mon impatience !!
Merci
![]() |

Répondre
|
لا حول ولا قوه الا بالله شركة تنخر بالفساد سيتم اعادة احيائها والله شيء يدمع له القلب
??????????????? هل عندكم المنصة متاحه او ليس بعد و شكرا احبتي في الله
![]() |

Répondre
|
Oui depuis deux jours mais lentement : 4 dossiers le premier jour
les transferts sont exécutés par le CMF TSI ne fait que transmettre les demandes de transfert
![]() |

Répondre
|
وين السبعة
فمى شكون شافو في مالطة وفمى شكون شافو في الملديف واعي شاكك شرى شاطووو في ريف سويسرا
![]() |

Répondre
|