Voir tous les sujets
|
ملاّ بهيم و ماسط
آش يهمني فيك عندك منها ولاّ ما عندكش ملاّ زلاّط
حاسب روحك حاجة كبيرة
عمرك كامل عدّيتو انا في البورص
فروخ موبنة
![]() |

Répondre
|
بعت ولا تستنا فالديفيدند ههههههههه
Message complété le 28/07/2026 23:38:47 par son auteur.
نعرف تموت و تحب تعرف عندي سوتيتال و لا ماعنديش .. بعت ولا ما بعتش .. خاطرني مانش زلاط كيفك .. هيا برا ارقد
![]() |

Répondre
|
اقعدو بعبصو و شمّو بهامتكم
غدوة تشوفو العرض الحقيقي
غدوة القطاع البنكي ينتقم بذبح بقيّة القطاعات
ابدا نوّح من توّا يا هرهار يا خرخار
هههههه
![]() |

Répondre
|
Choft ye Harhar , tawa maktoub sotetel leader 2026 w howa jey ya7kilna 3al les valeurs défensives walah 3waj
Millikhir la seule valeur défensive tawa ken UADH.
Sinon Je suis très optimiste pour sotetel cette année et les 5 années avenirs (ken mezilna 7ayine). WIl mli7 yibta kima y9oulou.
![]() |

Répondre
|
Aya tawa bech yebda tkhalwith et la manipulation .. chacun veut traduire cette baisse en sa faveur ... forum yezi franchement ça devient un cirque !
![]() |

Répondre
|
Hedhi illougha il madhrouba 9alou valeur defencive
3lech equip koura hiya , défense w attaque.
Aya lawled nal3bou défense, avec des contre attaque.
Jibouha lawled
![]() |

Répondre
|
Reprise cotation suivi d'un arbitrage massif et progressif des valeurs bancaires envers des valeurs potentiellement de croissances et défensives telles que actuellement DH, STAR, MBPS
![]() |

Répondre
|
Oui momo 10
Il yifhim fil graphique ce graph di tout malheureusement. C un début d’accélération baissière...
7ata ili yifhim fil fondamental mm s’il y a une annonce positive ça ne sera pas dans c jours sombres.
Je garde ma position dans l’attente des meuilleurs jours pour renforcer.
Bien à vous...
Message complété le 28/07/2026 20:36:14 par son auteur.
A mimi 10, 20d si cassure 16d
![]() |

Répondre
|
Boujouliya inchouf innou ken 93adna f rythme baissiere haka hata vendredi bech tel9a sotetel a9al m 20 dinars !! Eli ikhawaf ilyoum moich -4% mais volume mayet 70 mille dinars !!!
![]() |

Répondre
|
السيبور الجاي في 16 يا حبيبي
و من انذر فقد اعذر و الھواة الًي يتفلسفو و مستواھم متاع واحد يرضع
في صبعو
ما تنساوش المصاصة كيف اتًبع المرشي
![]() |

Répondre
|
Le support à 25d n’a pas pu resister suite à la dégringolade du tunindex. Vous estimez à quel niveau le prochain support?
![]() |

Répondre
|
Mon avis personnel est d’alléger en attendant des jours meilleurs. Le potentiel est toujours il n’y a pas d’indicateurs pour cette panique. C un avis perso qui m’engage que moi
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC