Voir tous les sujets
|
Petits porteurs:
retenez ce nom = STELLANTIS
vous pouvez même faire une recherche internet
retenez ce nom = STELLANTIS
vous pouvez même faire une recherche internet
![]() |

Répondre
|
Ça confirme eli eli in9oulou isir
Cc Raj3et fou9 1,2
Servicom tarit
UADH taret mais tfil9it fil hwe 5ater mouleha bal3out kbir
Cc Raj3et fou9 1,2
Servicom tarit
UADH taret mais tfil9it fil hwe 5ater mouleha bal3out kbir
![]() |

Répondre
|
Kenit solide Wa9et eli ta7inlou 3amil film Djibouti
W Citroën loula fil vente
W 90 milliards placement
W taxe à 25%
Pas beaucoup de concurrence asiatique
....
Une société mouch 7ajra !! Tatla3 w tahbit
W je l’ai conseillé l’année dernière Wa9et hya fi 0,7 et 0,8
W Citroën loula fil vente
W 90 milliards placement
W taxe à 25%
Pas beaucoup de concurrence asiatique
....
Une société mouch 7ajra !! Tatla3 w tahbit
W je l’ai conseillé l’année dernière Wa9et hya fi 0,7 et 0,8
![]() |

Répondre
|
Veuillez mentionner la date de cette recommendation car d'aprés 1.2 CC je doute qu'elle date depuis X temps
![]() |

Répondre
|
oui quel honte et tgh je suis pas persuardé que ce sera pas pareille donc moi je reviens a mettre mon argent a la banque avec placement baser sur le tmm car je ni crois pu je vend
![]() |

Répondre
|
Wlh sincèrement je trouve que zeyed limjewbaa ya dark kaliha timshi kif ma hia kali inabrou mel volume wadah kali ibi3ou o kahaw tot tard chitched thnia ena personnellement j’ai renforcé lyouma ib 6790 actions . Kali kol wehed hor gilai5er melou ela forum kain fibelhom eli jme3a eli houni ne représente que 2 % ... 😂😂😂
![]() |

Répondre
|
yerrak mfata9 ya na3ja ya bal3out !!! tarmi fi tratech klem sans aucune logique ya ta7an... mok 9olt loukil mbala3 m3a el bounouk w jebtelna chiffre 600 M dettes ! kifech el banque centrale bech tfat9ou men ba3thou !! rak téfah rak téfah rak katheb che sa5ta hetha..; w dans quel interet bech tfat9ou ya bhim...
banque centrale wel UGTT avec les banques ylawjou fi des solutions w ils vont les trouver tot ou tard ya bhim ds l'interet de tout le monde...
ya bhim chkoun yechri kol youm men 3and les cons qui sont entrain de vendre, el volume eli ta3mel fih fi 1 jour mata3mlouch sernicom fi 1 mois, ya mrith 9albek youja3 fik 3morkomch ritou we7ed mbala3 fi sernicom a 100% w ybatbet 3ala uadh 9albou youja3 fih tfouh 3lik w 3al emmarek eli kifek
banque centrale wel UGTT avec les banques ylawjou fi des solutions w ils vont les trouver tot ou tard ya bhim ds l'interet de tout le monde...
ya bhim chkoun yechri kol youm men 3and les cons qui sont entrain de vendre, el volume eli ta3mel fih fi 1 jour mata3mlouch sernicom fi 1 mois, ya mrith 9albek youja3 fik 3morkomch ritou we7ed mbala3 fi sernicom a 100% w ybatbet 3ala uadh 9albou youja3 fih tfouh 3lik w 3al emmarek eli kifek
![]() |

Répondre
|
ELINOJA Je pense pas qu'un petit porteur ait ce genre de réactions envers le conseil,
ça ne peut être qu'un manipulateur qui veut induire les gens en erreur.
ça ne peut être qu'un manipulateur qui veut induire les gens en erreur.
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC