![]() |
Ghourab mouch s7i7.
ATL bech tkharrej 20Md ech bech ytayya77a?
Tijari leasing fessfess.
El bounouk tal3a tekel w habta tekel.
Ani melli na3ref El bourse w dima haawwini bech etti7, w jet thawra w covid w dima labess🦧🦧
Touness tete3afa chwaya saber Ghourab 🙈
Welli ma ynejjemech yet3adda ya3mel 7wira 🍺🍺
![]() |

Répondre
|
ELINOJA
toutes les analyses sont fausses quand toute la bourse est dans la merde !
brabbi a3tini secteur tale3 depuis 2024
![]() |

Répondre
|
Chouf ennatra fil tijari leasing, Sotrapil, ATL ya ghourab 🐦⬛🐦⬛
Sayyeb 3likom Mel valeuret El gmel 🐒🐒
![]() |

Répondre
|
il faut prendre des decisions rapides aujourd hui sur 4 societes.......one tech .....sfbt.....biat.....et attijari bank....si vous remarquez que les baleines commencent a attaquer,ne perdez pas le temps et n'hesitez pas beaucoup....achetez sans moderation
![]() |

Répondre
|
@ sicca ,soyez sûr que les gens qui sont entrain de se faire plumer maintenant ne suivent même pas ce forum ,les volumes sont dérisoires et on peut rien faire pour eux.
Le plus intéressant, c'est l'observation de ce qui se passe : des titres qui sont entrain de retrouver leurs places logiques et des titres qui sont entrain d'être manipuler par les grands... Un grand chantier,un moment de bifurcation...
![]() |

Répondre
|
والله عيب داخلين للبورصة باش ينحيولكم فلوسكم برضاكم، للبورصة موش متاع ناس مغصورة، عندك فلوس ماكش مستحقها أدخل، مكانش راك مشيت فيها، أسعار تحشم قاعدين تبيعو بيها وباش تندمو قريب
![]() |

Répondre
|
Ghourab gallkom tijari leasing w zedkom strapil w ATL.
3abbi w ghargher m3a eddinya🐦⬛🍺
![]() |

Répondre
|
يعني 20 وسيط ماحطوش مع بعضهم 200 مليون .لازم تغييرات كبيرة في القانون تع السوق المالية والوسطاء
![]() |

Répondre
|
on doit attendre le debut de la semaine prochaine pour voir les anticipations des E .F. qui vont certainement bouger la bourse
![]() |

Répondre
|
Je m'attends au gros lot et je continue d'acheter à 3,55 /3,62...en petites quantités.ce titre cache une surprise... espérons qu'elle soit bonne.
![]() |

Répondre
|
BONNE ANNEE....placez vous sur la case de attijari banque...une banque solide et tres genereuse au niveau du dividende sans oublier les chiffres performants qui ont ete realises.....n oubliez pas l'augmentation du capital reserve au personnel.
![]() |

Répondre
|