Voir tous les sujets
|
T4 STB sont trop meilleurs que ATB que UIB que BH et mm sur certains fondamentaux meilleurs que Attijari a 70dt
Une bande anti STB ou anti Banque publique ou momkon anti gouvernement et anti KS veulent et aime plutôt jouissent de dégrader les titres de STB
Jamais vu mm abc bénéficiaire et se côte en dessous du nominal hhh
![]() |

Répondre
|
Via cet EF STB doit être valorisée a X*8,395dt minimum
Batikz yakoul hadha a 4dt Bouzguaro yakoul hadha 4,2dt cartesien yakoul 3,4dt zakia et saidiya ne crois pas et Mohamed vendeur etetet
Chabachas ou plutôt EF STB disent qu'elle ira a +8,395dt et qu'elle doit distribuer de 0,5dt a +1dt dividendes et point barre
![]() |

Répondre
|
دراري تتمقعر على الأصطورة ههه
ببوش بو مصة تتجلطم على الأصطورة
نعوجة بكري بعثولي تهنئة س ت ب طلعت بي 50مليم قولتلهم كارتيزيان مايحبشي ههه
هاك المرة واحد منكم وشاكيك فيه من س ت ب فينوس قالي صطورة جابها لروحوووو احمد لعربي قالي سييبها اليوم دايفز نطق وقال الأصطورة خارج من الفايونس...
يا خي لهذه الدرجة الأصطورة عقدكم
س ت ب براس مال 776 مليارا ومشكلتكم الأصطورة صطورة اطا يحشييييبهولكم كان تطلع
اللهم اني صايم وماشيا نصلي التراويح
نخرج من التراويح نلقاه محجوزة للأعلى ههه
صطورة يا اصطورة لا فلوووس ولا نفوووذ لكن مزلزلهم
![]() |

Répondre
|
Dayvs
عمناول شراء وأنا زاده أنا ربحت حكاية 350 مي و هو زادة. ما هياش هاربة توه مازاااااالت
المشي كله طالع، وين نحط تصيب هههه
![]() |

Répondre
|
@Elinija
bech nesma3 klem stoura, Bi3an zlabya ou m5ara9 y rabb7ou akthar mil STB, et je suis sur il VCN mte3 "Fata2r Cartésien" (sarl) bech tkoun sup à celle de la STB. Sérieux, 9arrart na3mil nettoyage et inna77i min9oddemi des positions triviales et constituer une position UNIMED (e5er 9arar) ou nit9ablou ba3d il 3id ken 7yetna il 9odra.
![]() |

Répondre
|
La patience la patience et la patience
Des que toutes les réserves seront levées
Des la publication des EF en mode IFRS
La stb atteindra son nominal puis 8 et +
Rdv fin 2027. C'est une action qui paie à LT
Pour ceux qui ont acheté à -3 dt en 2025 ils auront un joli x3 avant ago 2028
![]() |

Répondre
|
@Elinija
بصراحة، عودة الود والوآم بينك و ستورة ما هياش مساعدتني. حاجة هذا المعتوه الابله المرضية للسب والشتم انتقلت منك الي.
هههه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 ا
![]() |

Répondre
|
DAYVS je te respecte stp laisser mon respect je ne place pas j'ais pas un pf mon dernier souci ses trucs okkkk
![]() |

Répondre
|
Cartesien pourquoi tu ne quitte pas ce milieu
Changé barra vend un peut de zlabya mgharik ...
STB bénéficiaire 2023 2024 2025 ou non
As tu vu sur notre bourse un titre d'une société qui est bénéficiaire et se côte en dessous de son nominal???
STB pendant des années sucessives réinvestie tous ses bénéfices ou non et le cumul des capitaux propres devenus a +1303 milliards soit 8,395 dt l'action
Cartesien ya mokh grenouille as tu vu une banque qui se côte en dessous de son niveau des capitaux propres nets par action ???
Ya mokhok msaaakiitr ou tu bosse chez STB finance hhh
Oubliez ses rumeurs ses blasblas ses ... Des antis banques publiques ouvrez vos cerveaux lire les EF et les T ...
![]() |

Répondre
|
@ChakChoka2026 enes 3amla +15-20% men awel l3am wenti mazelt ta7ki 3al STB ?! maw 9olna matetla3ch sans info 3al dividendes..
Ma3neha nsaybou Amen Bank, BNA, Délice, TPR, TLF, ASSAD, Tuninvest SICAR eli fihem potentiel sur w chedin thniya w nchedou STB mte3ek.. bara sayeb 3lik
ye5i be3t SOMOCER w chrit bihem STB ?
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC