Voir tous les sujets
|
Kalamthom 9alek heka mawjoud !! Wled 7ram !!
Anyeeek intermidiere !! Bech insakar compte !
![]() |

Répondre
|
Je viens tout juste de voir la mise à jour, alors que j’ai consulté la page à plusieurs reprises pendant tout le week-end...
Franchement, c’est très décevant pour ce fonds. Dommage d’en arriver là, mais je vais transférer l’intégralité de mes positions vers d’autres intermédiaires en Bourse.
![]() |

Répondre
|
Ya hamma yer7am weldiik mahouch norlal eli sayzr en p’us mahiyech awal marra hethi trosieme ou quatrieme fois haka !! Cours a normal !! Ena nifhemha ken sorre9 ness weslet plus 20 w bourse it3al3ak mil awal 3am w houwa it9oul alih sicav !!! Diga diga !!! W ta7ki m3ahom i9oulek heka mawjoud .. afc semaine hetha 3ala 50000 3amla benifice +700 dinars !
![]() |

Répondre
|
Honnêtement, je ne comprends plus ce qui se passe...
Sachant que Sotuver, Amen, PGH, Telnet, et OTH y sont...
Si le chiffre de 25,313 est exact, cela serait vraiment regrettable...
![]() |

Répondre
|
kol fond a sa stratégie jamais to7kom ou t9aren après quatre mois . wait et see le7sseb fin d'année ena haka n5amem nssi7a taw mata3melech chai 5ali haka
![]() |

Répondre
|
ih matensech eli amen ou sotuver tal3ou 5ater les fonds yechriou belghali bech tal3ouhem donc fruit matidherech taw kan ba3d
![]() |

Répondre
|
@cazinollll chouf sa7bek eostoura ach ikalti fina se3a f discussion tpr vers hhhh khirlek hhhhh
![]() |

Répondre
|
Hethim tawa 20 ya3ni yousslou 35 au moins fins d’annee chawaya 24 pourcent en plus jom3a hethi exemple amen taret 3 dinars w houma zeydin rien f il ourssa en plus 3andhom sotuver w tayra aussi !! M3ach fehem khedmtehom ya amine chouf afc aussi 3jejaaa
![]() |

Répondre
|
portefeuille titre de ame' cea fih kol chai presque kif les fimonds elkol
ani 9otlek mac tet7arek wa9t unimed ou sah ou amen banque ou oth yetl3ou je prévois performance ilboursa 2026 vers 24%
![]() |

Répondre
|
hadhi amen invest kan klemek s7i7 nejem nfaker fiha affaire behi .
ena essana 1 janvier halit cea fi ame' banque 3amjai inchalah fi amen invest ah kan trja3 le sfax kanet 9bal 3andha bureau fi sfax
![]() |

Répondre
|
Heka houwa ama 7achek yestou7bou nn sore9 !! Mil les paliers de frais de tenu compte ifhem situation !!!
Message complété le 01/05/2026 21:19:43 par son auteur.
Mahou ya amine hata yesr9ouna bilbehiiiii !!!
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC