Voir tous les sujets
|
Amen invest amen cea itnajam ta3mal b compte libre comme ilboursa f mac bara a9ra etat financier 2025 les action eli cherinhom top placement behi !! W fama afc c’est top aussi w 9dim w diam classé en top 3 !!
En plus en pf f bourse direct moich kbiraaa barcha 3andi apen et bna et cc !!
![]() |

Répondre
|
pourquoi mac aujourd'hui massal7ouch vl mta3 les fonds mta3hem s il veut repecter ses clients pourquoi attendre jusqu'à lundi
![]() |

Répondre
|
amen invest 3andha fond amen selection mouch cea 3amel jusqu'à taw 17.31%
le problème echnou eli yodhmonlek yo9ęod dima haka ak rit sicav bna 3amnawel 30.9% estque essna ya3melha ??
![]() |

Répondre
|
mazlouu ilawjou 3ala chargée !! lezem app tetsala7 !! tval app tayra et rapide !! ama les fcp sayé bech inbadal mil mac sicav bech inraja3 a biat spo et fcp ya avec afc iradet ou amen cea ( invest surtout je suis client amen auusi !!) ena client amen et biat
![]() |

Répondre
|
ani halle fi ba capitaux tunis pas de problème fi versement el7k cv bon mazel majrebtech mra jbedt. cote conseil bien sûr ena je ne demande pas conseil
![]() |

Répondre
|
kifek mais bureau mouch m9al9ni mais mochkol fi application temrjek bech ta3tik en reel portefeuille walahi bizarre 3lech maya3mlouch 7ja behia
3la fekra krib y7elou burea fi sfax je sais pas quant
![]() |

Répondre
|
3amel compte avec bna capitaux avec 0.3 courtage mais sincerment encore makhdemtech bih app nul barchaaaa w hata in7elou agence a sfax..
oui tval 0.6 !! heki mochkla ama par rapport les frais de tenue de mac i9ablou arkhass barchaaaaaa
![]() |

Répondre
|
hhh ena 7alit fi bna capitaux me' joret frais de tenue de compte mta3 mac sino ech lazni 7alel compte fi tounes ou ena fi sfax
tval barcha courtage 9allek kan 3mel 3lik mzia 0.6% courtage
kab bna capitaux trigurl la plateforme mta3ha twali hia 3ez
![]() |

Répondre
|
Mil lekher si tu veux gere wahdek bourse 3ezha tval !! Surtout a7na asfax !! App claire et agent plus pro !
![]() |

Répondre
|
Nn a9al mil 25.65 ser9a!!
Hiya tawa 25.269 !!! A9al min haka wahf lihom lundi onlharaj flous ilkol sore9 ness tarou bihom
![]() |

Répondre
|
houma kif ta7ki m3ahem y9olek bara e5dem wa7dek
clienethel s7a7 mouch a7na jma3a kbar mais mayefhmou chai fi bourse kif les médecins...
![]() |

Répondre
|
hwa tnunidex 3mel 1.6,% logique minimum pas a9al men 0.6% ya3ni vl ilboursa lazem ykoun 25.421 d.
![]() |

Répondre
|
Ya amine sayé harbou biha !! Ness weslet +20 pourcent !! Mahiyech 9e3da test8al min 2025 innou marché bourse raj3et tres actif !! Amen cea 22% et iradet afc 20.7% w hiya -3 % ta7ki 3al plus de 8% barchaaaaa
![]() |

Répondre
|
bon ena manejemch na3ref taw ech 3andha mais je suis sûr eli hahda portefeuille mta3ha . en tout cas lazemha te5dem akthar sinin la concurrence est au profit de l investisseur
![]() |

Répondre
|
malheuresement barcha fetouhhh mazel f eurocycle hhhh en plus hata mac sa equipe de mac sa 3al 7it !!! ena nil9ah a9al min 25.6 rahom sorre9 !! tunindex 3andha akthar min semaine en vertt !!
![]() |

Répondre
|
Je confirme... je ne suis pas informé des événements en cours chez Ilboursa, mais nous nous référons aux années précédentes...
![]() |

Répondre
|
mac mbal3 fi sah ou uniemd ou amen banque ou oth
حساب اخر عام نصبرو عليها مكانش اش بيناتنا نحولو fond اخر
momo10 تخاف انت تخرج و هيا تطلع صارتلي عمناول
![]() |

Répondre
|
inchalah faute de frappe malgré je pense pas hamma !! a9al min 25.6 ser9a 3ini 3inek !!! ness ouslet plus 20pourcent amen cea et iradett afc !!
mac sa walet yesser nul pf mte3aha mouch actif!!!
![]() |

Répondre
|
SN
CEMAC