![]() |
Ya bhim Menich ena eli yechri kif UADH 🤣🤣🤣🤣🤣
Max jom3a w tbal3ou kol kcho5kom
Wili ibi3 oumourou
![]() |

Répondre
|
وفات فلوسه علي بكري قالك يشري البورصة الكل أعمل دوره الليله السيد الي يبيع 100000 مازالت السلعة و يترحم علي والديك
![]() |

Répondre
|
اخي انتي يا رقعععة يا بهيم سامحني في الكلمة ليس براي لتعملو فيه نهارين تكتبو وتعاود كل واحد فيكم كاتب اقل حاجة ثلاث مرات في موضوع السهم تزيد تاكدلي في كلامي انت حاليا والله لا تربح كل شخص خبيث و متحيل لعبة فلوس الناس هيا يشري عليك و تقعد تضحك عليه تحمل مسؤوليتك غلطوك او غلط بيع و فارق و ربي يعوض عليك اما موش بالمنتدى
الكلام ينطبق عليك زادا انت الينوجا يلزمك تعديل صغير تعوض كاتب اقل حاجة ثلاث مرات ب كاتب اقل حاجة ثلاثة الاف مرة الله يتوب عليك و سلام
![]() |

Répondre
|
T’es libre de croire ce que tu veux
Et à ton âge et vu ton expérience en bourse t’as bien fait de t’orienter vers le bancaire
Et t’as raison également sur le fait d’aller à l’ago !! Ça va te permettre de comprendre comment t’es passé a coté de ce bon coup juste avant le décollage
En tout cas bonne continuation et merci encore pour ta transparence sur le volume vendu
![]() |

Répondre
|
De rien le groupe craint, je ne sais pas s'ils sont vraiment viables, il faut aller à ago
![]() |

Répondre
|
En plus pour contre dire le con qui parlait d’un mouvement d’achat pour faire sortir un gros pf
![]() |

Répondre
|
J’ai besoin du volume vendue
Pour faire une estimation du flottant qui est encore en circulation
![]() |

Répondre
|
Il m'a vendu pratiquement la totalité reste très peu
Message complété le 09/04/2025 13:03:29 par son auteur.
pourquoi
![]() |

Répondre
|
@portfolio
Dhaherli tla3et inti mridh akthir min stoura
9alou ils n’ont pas réglé le contentieux avec zitouna
CAC w 9alik me na3rafech bech ta3ref inti
La bourse c’est l’avenir
Rakiz inti m3a 2023 et 2024
Ena je cherche les infos de 2025 et 2026
Tnabir 3a titre w me ta3ref welou w me 9alik 7ad ichri
Ghirek yechri bil 200 malyoun en une journée
![]() |

Répondre
|
9allou info ou errajel yerche9 fi les centaines de milliards pour une boîte meme pas foutue de régler ses contentieux avec zitouna .... Qui manipule et maquille ses états financiers...
Une mafia autour de mafieux .. voilà la realité.
On attend tjr le consolidé 2023 et 2024 ou notre ami a promis mi chemin de la lune.
![]() |

Répondre
|