![]() |
فمى غدرة في ت ج عاش
يا فمى شبشوب هوا يبيع
قد ما شرينا قد مالميينا في 3او4 حصص تعداووو مليون سهم وباقي يبييعووو بادنى سعر
ايلينوجا خاطيييه بالعكس يتلفن وديما جماعته يشريووو
شكووووون اللي يبيعوووو ؟؟؟؟؟؟
![]() |

Répondre
|
Wallahi ghriba
Kif wa7ed mahouch mo9tane3 b titre lwech tanbir matechrich wa5ta la3bed
![]() |

Répondre
|
fama des membres walew 3andhom des pbms d'ego, ki i9oul 3la titre 5ayeb wala behi, ils change plus d'avis mahma isir w d'un autre côté walet chmeta fi b3adhhom, x 3andou titre y 5ali ncantrou fih alors q li mechyin fel 3afs houma les petits pps li itab3ou tatbi3
TGH, Assad, Landor, Telnet, Unimed et ICF des valeurs fihom reb7 w fama menhom li fih BARCHA reb7 w haw rabi chehed 3leya chtarhom m 3andich w m 3andich flous bech nechri fihom, m fhemtech 3lech nghaltou la3bed w n5asrouha juste bech naber w netchamet fi wehed fi forum mm pas na3rfou ?
![]() |

Répondre
|
edwards
oui j'adore aussi cette chanson surtout la melodie. mais le titre qui s'applique ici : the shortest straw: pour dire qui va tirer la plus courte paille ? qui va perdre celui qui patiente ou celui qui lache tout et "turn the page".
![]() |

Répondre
|
Aya haw 5arjou les ordres d'achat w bel caché, bech ichedou saf atp f chré li kenou i7ebou ibi3ou kil 3ada?!
![]() |

Répondre
|
Question de jours w nadh7kou 3lihom kif nadh7kou 3ali be3ou assad a 0,6 et 0,7
Le marché finira toujours par me donner raison
![]() |

Répondre
|
Nes to5zer leli ibi3, w m to5zorech leli yechri... eli ibi3 inajem ikoun maghsour, fad, m 3andouch l info etc...
Ema li yechri 300 400 800 malyoun, floussou ta7tou w ithabet w ibatbet w 3andou les accès pr les infos 9bal nes lkol, chnowa i5alih yechri b des sommes pareilles ken mch met2aked, i9amer za3ma?
W nafs leklem t9al 3la assad f 0,6 "haw la3bed lkol tbi3 w dhahra m fama chay" w ba3ed lyoum ta3mel 300%, wala f icf ki kenet f 60 w 70 w w w
Ye 3andek mo5 w tchouf b 3inik w terba7 flous fel bourse, ye to93ed kelma thez w kelma tjib w ba3ed tebki kifech dima 5aser, l mochkla li t3atel la3bed m3ak pr rien 5atrek bech to93ed dima 5aser
![]() |

Répondre
|
brabi ya alinoja ken ma ya3milch hakka kifech thib imidoulou les pp titrouethoum bikh tif
essayed hachtou quantité kbira ken yekchif manou had ma ibi3lou
kima assad fi 0.600 yama ness dhabhit rouh7a
![]() |

Répondre
|
Wili chre b 800 malyoun mche 3mal doura fi montfleury w fi nassir 😁
Mouch msatik kif jme3et l’ATP 😂😂😂😂
![]() |

Répondre
|
@fonfon
Eli 7atit 40000 bhim mouch mta3 délit d’initié
Il a vendu une bonne partie la semaine dernière wel be9i 7atou kol dévoilée
Jet La7keya avec la publication de l’individuel
2022 palma 3amla 6,5 milliards de résultat et elle n’avait remonté aucun dividende w tla3 individuel 2022 fi rouge aussi
Eli ibi3ou tawa mouch fehmin welou w itab3ou bibhema fi tou3 w fil hbout
Donc tant mieux ki yo5erjou 😁
![]() |

Répondre
|