Voir tous les sujets
|
Bien sûr que les EF sont importants, mais qui a acheté ASSAD pour ses futurs progressions ?
C était un titre qui était trop bas, en plus des bonnes nouvelles à venir (douane etc …) et tout le monde a voulu faire la culbute
Le truc qui a nuit à ce titre c’est la vente d’un actionnaire ancien ou historique d’un gros paquet d’actions et celui-là a pu commettre un délit d’initié (comme des centaines dans la bvmt) connaissant d’avance la teneur des EF (qui ne doivent pas être le principal pour la décision d’achat du titre en 2025 et 2026)
![]() |
 
Répondre
|
En bourse chacun choisit son camp suivre aveuglément les recommandations des autres ou construire ses propres décisions à travers l'analyse, la recherche et la conviction. Il n'y a pas de bon ou de mauvais choix chacun est libre de suivre son propre chemin. Pour ceux qui recommandent des actions devraient faire l'effort d'appuyer leurs propos sur des analyses sérieuses et des informations fiables. Donner un simple avis sans argumentation peut induire les autres en erreur. Si une recommandation n'est pas fondée sur des éléments concrets, il vaut mieux la présenter comme une opinion personnelle et non comme un conseil d'investissement.
![]() |
 
Répondre
|
3andou 800 ka3ba
Keteb 1200 message fil ilboursa
W 3500 messages fil Facebook
Eli consomeh électricité akthir minhom
![]() |
 
Répondre
|
je sais pas echou y5ali innsen b 3a9lou ytaba3 fi assad ou tgh ou s en général
هذم ناس ما يحيوش يعملو 30 % في العام يحبو 100%
مسيبين في بنوك و sfbt oth delice landor les concessionnaires ou ytab3ou fi assad
طماع يبات ساري
تو كان جات امورها واضحة راهي موش في S
احمد ربي مومو الي انت دخلت ب شوية كلن جيب مبلع ب5000 كعبة راك تجننت
![]() |
 
Répondre
|
Momo! Inti dkhalet techri fil tlf bouh 3ala khouh ?? 🥩🥩
Rakk kessa7 sa7bi.
Ghargher 🐦⬛
![]() |
 
Répondre
|
Ti 7otthom atp hall 100 ka3ba w sayyeb el khale9 lel khala9🤣🤣
Hekhi tlf mchit gzeez min ghirek, barra talla3ha🥩🤣
![]() |
 
Répondre
|
Momo, inchalla ness koll terba7 sa7bi. W tet7all w ness ta3mel 100% winti minhom. 🦍
Aya imchi nabber 3al oth wella tlf sa7bi, khallina neklou el habra🥩🥩🤣🤣
Rabbi m3ahom fi assad w rabbi ykhalliss w7alhom🙈
![]() |
 
Répondre
|
Sob7an allah, les ordres de vente atp kenou 49000 walew 29000 w mazel ina7i menhom b chwaya
![]() |
 
Répondre
|
Ya Momo, koll wa7ed 7orr, femma chkoun yet3alla9 bil titre (kif any m3a sfbt), femma 3bed etteba3 w mouch fehma, w femma chkoun yekdheb w ysadda9 rou7ou ba3ed🙈🙉🙊
Koll wa7ed w dhamirou 🐦⬛
![]() |
 
Répondre
|
Ya Momo yarham weldik min ghir klem Zayed w ma tattakich la3bed sa7bi🦍
A7ki 3ala assad m3ak, mouch 3aarka m3a illi yechri fi assad🙉
Baa3ed, koll wa7ed w dhamirou, w koll wa7ed 7orr fi flousou 🙈🙈
Message complété le 04/06/2026 11:27:29 par son auteur.
Any hawwinou sou2eli :
T1, ma femmech dividende, emmeliha tbi3 w mgatt3a, licence Allah w a3lem 3lech wakhret, MP fissmee, doussi eddiwena fet wa9tou wel mousal7a tsakkret , ago 3amlinou lel fassel 7 w 8 (a9raw taw tifehmou) , tsada9 3lih w ma3adech tnejjem t7asseb 🤣🤣🤣 bhim gdim gar3a🤣🤣
![]() |
 
Répondre
|
Le montant total combiné de l'ensemble des litiges et condamnations douanières ayant visé la société ASSAD s'élève initialement à 283,9 millions de dinars (avant l'application des amnisties négociées).
Le montant réel final que l'entreprise s'efforce de liquider par échelonnement est donc désormais de l'ordre de 23,15 millions de dinars
Pour info🤣🤣🤣🤣
![]() |
 
Répondre
|
Oui , ena nab9a behet fi 3bed tal9ah lyoum ATP VENTE , MEME PAS 24 48H tal9ah i3awed i7ott ATP mais achat , ki enti bhim lwech ??
![]() |
 
Répondre
|
SN
CEMAC


