menu mobile
L’information économique au cœur des marchés africains

ASSAD 1ér trimestre 2026

TN0009050014 - PX1
La bourse de Tunis Ouvre dans 2h32min
Voir tous les sujets

speculateur2016 speculateur2016
08/06/2026 19:40:16
0

@


  
Répondre
houcinebb houcinebb
04/06/2026 15:34:10
0

RB?? vers 2.7 dt


  
Répondre
HGGTV HGGTV
04/06/2026 13:54:13
0

Bien sûr que les EF sont importants, mais qui a acheté ASSAD pour ses futurs progressions ?

C était un titre qui était trop bas, en plus des bonnes nouvelles à venir (douane etc …) et tout le monde a voulu faire la culbute

Le truc qui a nuit à ce titre c’est la vente d’un actionnaire ancien ou historique d’un gros paquet d’actions et celui-là a pu commettre un délit d’initié (comme des centaines dans la bvmt) connaissant d’avance la teneur des EF (qui ne doivent pas être le principal pour la décision d’achat du titre en 2025 et 2026)


  
Répondre
aymanos007 aymanos007
04/06/2026 13:20:42
0

ili nawiii bch ybi3 ymathmith hhhhhhh tawa tata9leb min RB lil RH


  
Répondre
Elinija Elinija
04/06/2026 13:09:38
0

Me yechri 7ad 5ir 😂😂😂


  
Répondre
Conta Conta
04/06/2026 12:53:36
0

En bourse chacun choisit son camp suivre aveuglément les recommandations des autres ou construire ses propres décisions à travers l'analyse, la recherche et la conviction. Il n'y a pas de bon ou de mauvais choix chacun est libre de suivre son propre chemin. Pour ceux qui recommandent des actions devraient faire l'effort d'appuyer leurs propos sur des analyses sérieuses et des informations fiables. Donner un simple avis sans argumentation peut induire les autres en erreur. Si une recommandation n'est pas fondée sur des éléments concrets, il vaut mieux la présenter comme une opinion personnelle et non comme un conseil d'investissement.


  
Répondre
aymanos007 aymanos007
04/06/2026 12:39:45
0

hhhhhhhhhh 9asawet !


  
Répondre
Elinija Elinija
04/06/2026 12:38:45
0

3andou 800 ka3ba

Keteb 1200 message fil ilboursa

W 3500 messages fil Facebook

Eli consomeh électricité akthir minhom


  
Répondre
amine200 amine200
04/06/2026 12:37:31
0

je sais pas echou y5ali innsen b 3a9lou ytaba3 fi assad ou tgh ou s en général

هذم ناس ما يحيوش يعملو 30 % في العام يحبو 100%

مسيبين في بنوك و sfbt oth delice landor les concessionnaires ou ytab3ou fi assad

طماع يبات ساري

تو كان جات امورها واضحة راهي موش في S

احمد ربي مومو الي انت دخلت ب شوية كلن جيب مبلع ب5000 كعبة راك تجننت


  
Répondre
kha7la GGhourab kha7la GGhourab
04/06/2026 12:26:51
0

Momo! Inti dkhalet techri fil tlf bouh 3ala khouh ?? 🥩🥩


Rakk kessa7 sa7bi.


Ghargher 🐦‍⬛


  
Répondre
kha7la GGhourab kha7la GGhourab
04/06/2026 11:54:33
0

Ti 7otthom atp hall 100 ka3ba w sayyeb el khale9 lel khala9🤣🤣


Hekhi tlf mchit gzeez min ghirek, barra talla3ha🥩🤣


  
Répondre
kha7la GGhourab kha7la GGhourab
04/06/2026 11:49:43
0

Momo, inchalla ness koll terba7 sa7bi. W tet7all w ness ta3mel 100% winti minhom. 🦍


Aya imchi nabber 3al oth wella tlf sa7bi, khallina neklou el habra🥩🥩🤣🤣


Rabbi m3ahom fi assad w rabbi ykhalliss w7alhom🙈


  
Répondre
Adri_CB Adri_CB
04/06/2026 11:42:51
0

Sob7an allah, les ordres de vente atp kenou 49000 walew 29000 w mazel ina7i menhom b chwaya


  
Répondre
kha7la GGhourab kha7la GGhourab
04/06/2026 11:31:53
0

Ya Momo, koll wa7ed 7orr, femma chkoun yet3alla9 bil titre (kif any m3a sfbt), femma 3bed etteba3 w mouch fehma, w femma chkoun yekdheb w ysadda9 rou7ou ba3ed🙈🙉🙊


Koll wa7ed w dhamirou 🐦‍⬛


  
Répondre
Fiko Fiko
04/06/2026 11:29:31
0

Momo fer5 9a3ed ynegez 9wa 3lih dharb tah yseb base tekol fih


  
Répondre
yassine78 yassine78
04/06/2026 11:26:48
0

مومو

إذا النقل فاتك أخلط على آرتاس


  
Répondre
kha7la GGhourab kha7la GGhourab
04/06/2026 11:24:04
0

Ya Momo yarham weldik min ghir klem Zayed w ma tattakich la3bed sa7bi🦍


A7ki 3ala assad m3ak, mouch 3aarka m3a illi yechri fi assad🙉

Baa3ed, koll wa7ed w dhamirou, w koll wa7ed 7orr fi flousou 🙈🙈

Message complété le 04/06/2026 11:27:29 par son auteur.

Any hawwinou sou2eli :

T1, ma femmech dividende, emmeliha tbi3 w mgatt3a, licence Allah w a3lem 3lech wakhret, MP fissmee, doussi eddiwena fet wa9tou wel mousal7a tsakkret , ago 3amlinou lel fassel 7 w 8 (a9raw taw tifehmou) , tsada9 3lih w ma3adech tnejjem t7asseb 🤣🤣🤣 bhim gdim gar3a🤣🤣


  
Répondre
MahhBoss MahhBoss
04/06/2026 11:19:20
0

Le montant total combiné de l'ensemble des litiges et condamnations douanières ayant visé la société ⁠ASSAD s'élève initialement à 283,9 millions de dinars (avant l'application des amnisties négociées).

Le montant réel final que l'entreprise s'efforce de liquider par échelonnement est donc désormais de l'ordre de 23,15 millions de dinars

Pour info🤣🤣🤣🤣


  
Répondre
Elinija Elinija
04/06/2026 11:16:03
0

MAC à vendre

Tunisie valeur à vendre


Iteb : à acheter w bil 9wi zeda 😂😂😂😂


  
Répondre
debutant2025 debutant2025
04/06/2026 11:02:08
0

Oui , ena nab9a behet fi 3bed tal9ah lyoum ATP VENTE , MEME PAS 24 48H tal9ah i3awed i7ott ATP mais achat , ki enti bhim lwech ??


  
Répondre

Retour au forum TUNINDEX