Voir tous les sujets
|
chnaya mazel wil bhayem ili ta7ki bch tsaker famha par la suite !!w ma3adich bch tchouf manatharhom w bch ychadou blyashom
na3bou wa9t t5altet barcha boursa kol man hab w dab wala ya3mil fi trading !!ya7sabouha casino !!nhar kol ysasiww min titre li titre !!!za3ma nbi3 hathii w nachri hathi?!!za3ma tatla3 ??!!za3ma nbi3 !!!kalma thazhom w kalma tjibhom !!!a9lbou wjouhkom ma5yabkom !!!wallahi ken ya7ki w fahim et son principe maykawarch fi groupe S 7a9ou !!w 7ad maychadou !!ama yabda yatlabet w mahouch fahim kou3ou min bou3ou !!!ki 3alouch ytaba3
Message complété le 04/06/2026 11:01:54 par son auteur.
inchallah ili chari bi bahama w y7ab yo5rij yata7chalou w yzid ya5ser w matat7alich w to93od réservé w yzid tata7chalou wa9ta ybi3 w t3awed tatla3
![]() |
 
Répondre
|
AGO société et groupe. et là c'est surtout le gropue càd le consolidé qui sera très bon. en plus j'étais sûr qu'ils ont retardé le t1 exprès pour que les RN compensent l'effet négatif de t1.
conclusion. ana je serai acheteur...
![]() |
 
Répondre
|
@carla ! Ta3ref illi tal3et b Firas illi dazz el marche wrah w ness teb3et 3ala khater femma tlou3 w femma tabbela fil foromet el koll ygharghrou sbe7 w lill🐦⬛🐦⬛
Tawwa illi whil fou9 3000 y7ib ysallekha, wel be9i bech tokhroj idha ma kharjetech !🪳🪳
T1, ma femmech dividende, emmeliha tbi3 w mgatt3a, licence Allah w a3lem 3lech wakhret, MP fissmee, doussi eddiwena fet wa9tou wel mousal7a tsakkret 🤣
Illi bech yechri, 3lech? Yfassrelna khallina nekhdhou m3ah ka3bet🤣🤣
![]() |
 
Répondre
|
@karhla ghourab
en 2025 tunsie valeurs conseillait de vendre aussi et ils n'ont pas vu les 500% venir --> donc c pas un critère à vrai dire
souvent les conseils des IB servent leur intérêts et non des PP
![]() |
 
Répondre
|
je ne vois que du positif , amélioration du chiffre local , attente pour la licence d'importation de l'algérie pour l'export et c'est une filiale , donc l'export intergroupe , il va y avoir cet export en attendant la licence ... donc le prévisionnel annuel ne sera pas touché ...
![]() |
 
Répondre
|
Mac: à vendre
Tunisie Valeur : à vendre
AFC : à vendre
Bna cap : à vendre...
Forum hedha: ichri i7ibbou ilimmouha millouta🤣🤣🤣
Ghargher 🐦⬛🐦⬛
![]() |
 
Répondre
|
Ago lel fassel 7 w 8. Mohimmin barcha 🤣🤣
Ba3ed femma Age lel augmentation capital w ghargher 🐦⬛🐦⬛🪳🪳
Gamlaoui🪳🪳
![]() |
 
Répondre
|
ili bch ybi3 bch yandem !!et les parasites ili 5arjou rahom y6altou fikom !!rahou T1 mahouch référence rahou 3am fih 4 trimestre !!rahi assad faha des dossiers aham barcha min T1 w fama des bonnes nouvelles bch yahbtou cette semaine !!rahi AGO le 25-06-2026
![]() |
 
Répondre
|
"Des" profils mais faut pas être trés intelligent pour réaliser que c'est une seule personne 😂😂
![]() |
 
Répondre
|
C'est aussi simple que ça...
Le titre revoit son potentiel haussier durant ce mois de juin..
A chacun sa stratégie...
![]() |
 
Répondre
|
Sob7an allah, tla3t kil champignons juste 9bal l'EF wel réévaluation bech tansa7 les pps ibi3ou... 7nin l 7a9
![]() |
 
Répondre
|
non j'ai croisé par hasard les discussions sur assad dans le forum et j'ai vu leur communiqué par curiosité et j'ai commenté ce que j'ai vu comme informations
que les gens vendent ou achètent c'est le dernier de mes soucis, en ce qui me concerne I'm not risking a penny on a smuggled stock, I know what to do
![]() |
 
Répondre
|
SN
CEMAC


