Voir tous les sujets
|
Je suis sur bheyem eli tbi3 wel manadher eli tnabir
Mouch fehmin kifech reprise sur provisions 😂😂😂😂
![]() |
 
Répondre
|
Anba7 li sbe7
Inzidik il y aura une reprise sur provisions pour assad international suite à la revalorisation de la participation de 48% dans assad Algerie
![]() |
 
Répondre
|
malheureusement le titre a été réservé à la baisse à la fin de l'assemblée :/
rabi ikader el khir shih maandich minha lé action lé batterie fl karahba am assad nhebouha raghim kol chey
![]() |
 
Répondre
|
Haw jé dhamer le5er.
M 3andhomech connexion... fi ago yabda wehed yes2el w le5er ijeweb w 7alin 9odemhom séance i7otou f les ordres?!
hedhi m fhemtouhech, t7ebou tefhmou consolidé w endettement w société solide wala lé
![]() |
 
Répondre
|
La douane : accord en cours et ils sont confiant
Augmentation de capital : travaux d’extension en cours et l’augmentation de capital est toujours d’actualité
Assad Algérie : achat des 4% des minoritaires en cours
Bientôt une communication financière par rapport à l’augmentation de capital
Lancement de la batterie start & stop : les seuls à la fabriquer en Tunisie
Lancement des batteries pour les voitures asiatiques
Restructuration de l’endettement
Élimination des filiales déficitaires
Et plein de bonnes nouvelles
![]() |
 
Répondre
|
Haha, ma 3andhomech connexion fil Ago?? 🤣🤣
Fil Houlou Loulou ? 🐦⬛🐦⬛
Ghargher 🐦⬛🐦⬛🤣🤣
![]() |
 
Répondre
|
Le LT bdé 3andou 3am w noss, le cours doit bouger.
Lyoum 5ater ago, eli bech yechriw fiha lkol fel ago w mch connectés
![]() |
 
Répondre
|
َAdri cb
tawwa força bech yi3abbi min ha pour le LT
mehich mte3 speculation
bled kemla fi etape mte3 foukli w nfouklik
tfekrou ech 3mel ben ayed lilmazr3a wou sopat
![]() |
 
Répondre
|
Pour l'avenir très loin , bien sur = Si les PP resteront meme vivants ; ça sera trop tard de récupérer le un centième de leurs argent = Comme d'habitude , ce phénomène se répète toujours depuis plus de 30 ans ; c'est pour cela on doit l'accepter ( Peut etre vous avez raison!!!!!).
![]() |
 
Répondre
|
Khouya helkouha l manadher 7achek eli iji itayech kelma w howa le fehem, le mtaba3, le 3andou menha wel m3iz eli itab3ou fihom
Nchallah kol wehed fihom yatla3 fi sgharou w f sa7tou 3al mdharra wel kedhb eli yekdheb fih 3al 3bed
![]() |
 
Répondre
|
Adri sb
khouya rani na7ki 3la illi mawjoud sur panneau
mouch 3la AGO
inchallah tkoun zina
cherika behia hilkouha immaliha
Message complété le 25/06/2026 12:59:22 par son auteur.
فمّة شكون يحفر للشركة يحب يفكها
و الفاهم و عندو علم بالماضي يفهم
![]() |
 
Répondre
|
Sale chien w descends l tunis... zok omek l9a7ba tunis ta3refha f tsawer 7ata b cartet fa9r m ida5loukech
Descends chayech hedheka l max mte3ek ye ta7an. Dhaher rajel kbir w miboun, hedha ken tji rajel
![]() |
 
Répondre
|
Honnêtement j’y suis et c’est rassurant ya que des bonnes nouvelles pour l’avenir de la société !
Bizarre votre comportement
![]() |
 
Répondre
|
Ya3tik zib 3àlà tààstik ya miboun , ya kèdhèb ya sfih = kènn mchitt itnif b3iiid ....= Si tu descends à l'avenue de Tunis , tu vas connaitre la fin des sales chiens de souk comme toi ...
Message complété le 25/06/2026 14:07:28 par son auteur.
Ou bien je te fais l'amour complet si je t'attrape vivante , malgré toi ; pour la simple raison que tu es trop jolie plus qu'il faut !
![]() |
 
Répondre
|
Si rb maneha ena niklek fi omek... ken f belek 9bi7 w tayeb ja3ba rani khande9 3lik ye mnayek
![]() |
 
Répondre
|
SN
CEMAC


