![]() |
Mais quand tu vois défiler le cours de BIAT, 91 dt après distribution de dividende, suivi juste après de BNA, 9 dt avant distribution, tu te dis il y'a quelque chose qui cloche dans cette bourse et entre le privé et le publique
![]() |

Répondre
|
ça a l'air.
Peut être que ceux qui ont vendu pour profiter de la vague Sotetel puis celle Stb, et qui sont ressortis à temps, se reposent en repassant à la BNA, vu le rendement de 10% qu'elle présente
![]() |

Répondre
|
hhhhhh, massakh!!! Barra ya met7ayel Nik enoum au moins, wena bech niklek omek 3ala 9rib
![]() |

Répondre
|
Nkhales fik?? Rit maw kifech testa3ref fama chkoun ikhales fik winik fik, 08 na3refhom Sid erajela Ama ça arrive 3adhma 7arma, chleka et sormek man9ata3houlek ya Kaboul
![]() |

Répondre
|
Taw ni5dem bomik el 9a7ba ya 3affat
Na3mil 7atta 1000 analyses !! T5alis fya min flous bouk el miboun ?
Ina3bouk w bou zok omik
![]() |

Répondre
|
A3mel 50 analyses par jours et A3ti les scénarios elkol et selon le résultat habet ech 7kit, 3amelha khedma el bourse Rabi inoub 3lik bkhedma okhra, sinon ENA omek enikhelik fil forum winradha3oulek fi 7oumtek, tgharer bines taw terba7 el 3asba filekher wines elkol fe9it bik, lem sormik et telha fi tgh, ATB 2 DT hhhhhhhhhh
![]() |

Répondre
|
Hak tchouf fil 7ayawen
7kit m3ah avec respect wala ye7ki bil wabna
Message complété le 11/05/2024 21:09:26 par son auteur.
Mouch 3ajbou analyse technique me ya9rahomch
Hedha ken yefhem fil AT min aslou
Ghirou me demandent des analyses techniques
Donc wa9et na3ti Avis soit il répond avec respect soit ibala3 et il zappe
![]() |

Répondre
|
Inti howa mta3 el wabna
Ki yabda forum mta3 jid bouk etta7an 9oli Ech nikteb w Ech me niktibich
Je mon avis fi ay titre w wa9et me n7ib
W ken mouch 3ajbik chidni minou
Chalyek mta3 zibi ta3milou 9dar w tjewbou yet7al ja3bou
W capture amsa7 biha
![]() |

Répondre
|
Na9iss enti milwabna, et par la même occasion na9ess les AT, chaditha BNA a chaque fois les mêmes propos et les mêmes arguments jewebnek 3lehom 1000 fois et la valeur du titre nous donne raison, ATB 3andi capture mte3ik un jour après publication feha orzon tot au tard 2 DT, donc na9iss enti mitfarki7 et khalik fi tgh et Assad et unimed, enti mta3 el bancaire guzez et éviter le bancaire donc Zayed la7dith m3ak
![]() |

Répondre
|
@sicca t’es con ou tu fais exprès ?
Voilà ce que j’ai écrit il y a quelques jours sur ATB
Et dessous il y a la recommandation
Elinija
Posté le 03/05/2024 20:34:47
Raw wa9et na3mil AT mouch min rassi
Je ne vais ni acheter ni vendre
L’analyse technique c’est un outil d’aide à la décision
Eli 3inou itab3ou Wili me 3inouch me i3adilich
Si je voulais spéculer : a la cassure du support à la baisse je vend
Cassure à la hausse de l’ancien support j’achète
W kol we7ed w strategie mte3ou
Donc tal3ou chwaya niveau
![]() |

Répondre
|
Même débat avec les mêmes blabla dans la BNA, tout a était dit et redit des centaines de fois, tawa ATB 2 DT wa9tech haw ess7i7...
![]() |

Répondre
|
Le principal problème de la BNA réside dans ses 7 milliards de dinars de dettes publiques. Non seulement elles ne génèrent pas de liquidités, mais elles entraînent également des bénéfices fictifs qui nuisent à la situation de trésorerie d'une année à l'autre. De plus, environ 40 % de ces bénéfices fictifs sont prélevés en impôts. Parallèlement, les actionnaires reçoivent 30 % de dividendes, ce qui ne les satisfait pas.
![]() |

Répondre
|