Voir tous les sujets
|
Moi je raisonne par k'absurde: tant que CMF refuse de publier le communiqué, ça veut dire que ce communiqué est positif pour la societé ,ce que ne souhaite pas notre chére CMF!!!!!!??????
![]() |

Répondre
|
Cobseiller les pps?! Ti enti bidek pp wala 3andek 50 milliards fel compte?
3amel 30% par an sur les 10 dernières années pr conseiller qui que ce soit?! 3tit "nsay7ek" w rayek fi titre mm pas 3andek menou twakel 3la rabi w bara chouf 7aja tasla7lek a7ki 3liha
![]() |

Répondre
|
l'audience a été reportée. aucun doute !
mais ettayyrat elli n3aniyou fihom on estimé que l'info est sans importance alors qu'ils ont "oublié" ou ont fait plutot semblant d'oublier que les pp vont interpréter autrement l'absence de com et vont tt simplement en déduire qu'un verdict lourd est tombé...
![]() |

Répondre
|
هههه
مومو انتي اصل العوج ههه
مومو انتي لعوووججج ههه
مومو خايف على صغار المستثمرين ههه
ميمي يا معذلهم ههه
![]() |

Répondre
|
3tit rayek barcha marat haka 9a3ed tdhaye9 fiha lel 3bed elli 3andha titre w 3andha fih thi9a
![]() |

Répondre
|
menejemch nchouf la3waj kodemi ou nok3od seket
et on est la aussi pour conseiller les pp
on ne peut pas laisser des gens profiter des pp , et noko3dou sektine !
![]() |

Répondre
|
hahahaha ena assket wahed :))))
behia hedhi :)
rabbi yehdikom , w nchallah issemahkom fe chaar eli taamlou fih
![]() |

Répondre
|
Brabi le9rouda li tji tahki mara kol jem3tin, win t7ebou touslou?! T7ebou sabben? Jebtou 7aja jdida?!
Nharin lteli t9oulou sotetel tay7a w mechya l 11 ki tal3et walitou t9oulou mana 9olnelkom, jeyin l assad testaj3bou w ki tatla3 tdhoubou 3 mois leli te9ef heya...
Ki entouma fehmin barcha, 3lech kol sujet mta3 valeur nal9awkom tetbakew 3al les pertes mte3kom?
![]() |

Répondre
|
chut ...apparement on a pas le droit de dire de ca sur Assad
ici le mot d'ordre est de faire tromper les pp
![]() |

Répondre
|
Elinoja : ok , mais le temps d'attendre les 5 tnd , il y a des opportunités dans d'autre titre
pkoi rester bloquer sur plusieurs mois sur un titre qui est la baisse sur le CT et MT , alors que toutes les autres valeurs sont en hausse ?
C'est pour ca que depuis 1 mois , je dit il vaut mieux vendre , se placer sur d'autre valeurs lucrative a CT et MT , et racheter dans les prochaines semaines Assad a 1,5
du moins ena , c ce que j'ai fait ! et g partager mon choix
![]() |

Répondre
|
@the Wolf
Je garde mes titres
Et je garde mon objectif de 5,5
Eli ibi3 oumourou thamma chkoun ye9bil 3lih
![]() |

Répondre
|
SN