![]() |
????تقديرات حول تاريخ استئناف ت س ء لانشطته خاصة ما يتعلق بمنصة التداول و اعادت فتح حسابات الحرفاء و شكرا
tsi retour activites ?
![]() |

Répondre
|
Bonjour,
Y'a-t-il du nouveau pour les Transferts des portefeuilles ? Quelqu'un aurait-il des nouvelles ?
Merci
![]() |

Répondre
|
بالحرام تستاهلوا 19 tsi
مع 19 مدير عام كيما للسبع
بورصة رجعتوها كازينوا
بانكة أو تركة بنك الجنوب للاجانب اصبحت التجاريةبي +55د وس ت ب بي 2،8د ويطلع واحد راسه مربع يقولي 82مليار مرابيح موشي حقيقيين
سعر السيريميك سوموسار رجع مطييش بي 0،6د وسعر البولار+13,7د خاطر واحد معقدة تخرج تدوينة وتحليلة تقول راجعة ل0،55د
وسطاء أو وسيط نسيطر ويقود في 18وسيط كالعلالش ومخووو في كوش بولار اليمنيوم أو بياحي بن العباد ونزيهة
لا تستعرفو لا بقواءم مالية ولا بامولل صافية ولا يقراؤووو ef
ونتأكد بعضهم ما يعرفشي القيمة الاسمية سنوات تعني
ت س إ في 4او5 سنوات حسب المقابلات 400 مليار ذوبهم أو نهبهم أو حولهم أو سرقهم والكل متكتم عن الموضوع واقوى حاجة الي ماهوش حريق عند ت س إ فارح متشميت ما يعرف شي ممكن مازالو 18 ت س إ اخرين مهارات للعيطة
والله كرهتونا فيها
![]() |

Répondre
|
Rien de nouveau tant que le blocage est encore exercé on peut rien faire qu à attendre
Jme3et sicav w les actions labes hkeyet wa9t w ysir transfert ama limsiba fina ahna jme3t BT allah laykhassar 7ad w nchlh nes kol te5ou flisetha
![]() |

Répondre
|
Quoi de Neuf les Amis ?
y'a-t-il des nouvelles ?
Avez-vous pu transférer vos portefeuilles ?
Moi pas encore, d'où mon inquiétude et mon impatience !!
Merci
![]() |

Répondre
|
C'est l'affaire de la présidence maintenant, s'il veut appliquer la politique de l'intégrité, c'est le moment de la démonter.
![]() |

Répondre
|
اذا بلاد يكون فيها الادخار غير مؤمن على الدنيا السلام و لازم البنوك تتحمل مسؤوليتها كيف عملت توطين billet لازمها تثبت من الشركة و وضعتها المادية و هل هي قادرة علا الايفاء ولا لا موش تجي في راسنا احنا
![]() |

Répondre
|
Apparemment, les familles post coloniales sont plus puissantes que le système judiciaire et de la politique de la présidence.
![]() |

Répondre
|
Mela ya khouya chen9olou a7na jme3et billet we7ed darou bech takhla notlob fihom kol nhar dima mafamech réponse w manaarfouch 9ottelhom nheb flousi y9olouli anddk 7a9 ama blocage matna7ach wel metsaraf yji se3a fi nhar w yrawa7
![]() |

Répondre
|
Quoi de Neuf les Amis ?
y'a-t-il des nouvelles ?
Avez-vous pu transférer vos portefeuilles ?
Moi pas encore, d'où mon inquiétude et mon impatience !!
Merci
![]() |

Répondre
|
لا حول ولا قوه الا بالله شركة تنخر بالفساد سيتم اعادة احيائها والله شيء يدمع له القلب
??????????????? هل عندكم المنصة متاحه او ليس بعد و شكرا احبتي في الله
![]() |

Répondre
|
Oui depuis deux jours mais lentement : 4 dossiers le premier jour
les transferts sont exécutés par le CMF TSI ne fait que transmettre les demandes de transfert
![]() |

Répondre
|